قوانين مضحكة لن تصدّقوا أنها موجودة!

اغرب القوانين في العالم

ربما ستتفاجؤون عند قراءة تلك القوانين! إنها الغرابة بحد ذاتها ففي بعض الدول لم تسنّ القوانين بطريقة منطقية بل كانت غريبة ومضحكة إلا أن الغرامة المالية تبقى إجبارية ومحتّمة!

اغرب 10 قوانين تحكم العلاقة الزوجية

1* يمنع إطعام الحمام في الأماكن العامة.

تحظّر إيطاليا وتحديدًا مدينة البندقية إطعام الحمام في الأماكن العامة بما أن فضلات الحمام ستسبب تلوّث المباني الموجودة في تلك المنطفة ويجازى كل من يطعم الحمام بغرامة تتراوح بين 5 الى 600 دولار أميركي!

2* مضغ العلكة.

تمنع دولة سنغافورة الأشخاص من مضغ العلكة وقد يغرّم كل إنسان يمضع العلكة، يرميها في الأماكن العامة أو حتى يحاول إطعام الطيور وذلك تفاديًا للتلوث الذي يسببه رمي العلكة على الأرض.

3* قانون يمنع التمعّن بتماثيل عرض الملابس في المحلات التجارية.

تمنع المملكة المتحدة الأطفال ما دون العشر سنوات، من التمعّن في التماثيل العارية الموجودة في محلات الملابس وقد يجازى الأهل على السماح للأطفال برؤيتها.

4* الغش في الإمتحانات.

في بنغلادش، يتم سجن الأطفال ما دون الخامسة عشر في حال قام أحدهم بالغش في الإمتحانات وتقوم الدولة كل عام بحملة إعلامية ضخمة للحدّ من الغش والتشجيع على العلم.

5-يمنع تناول الشوكولاتة في وسائل النقل العامة.

بالرغم من طعم الشوكولاتة اللذيذ إلا أن إنكلترا تمنع السيدات من تناول الشوكولاتة في وسائل النقل العامة مثل الباصات والقطارات وقد يعدّ هذا العمل تصرّفًا غير قانونيّ.

6-قيادة سيارة غير نظيفة.

في روسيا وتحديدًا موسكو يعاقب كل من يقود سيارته غير النظيفة إذ قد يغرّم بقيمة 100 دولار أميركي. وأنتم ما رأيكم بهذه القوانين وهل تعرفون قانونًا مضحكًا؟ شاركونا تعليقكم في خانة التعليقات. أغرب الامور التي تقوم بها الفتاة في منزلها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج