نجمات إحتفلن بميلاد أولادهن في زمن كورونا!

صدّقي: نجمات إحتفلن بميلاد أولادهن في زمن كورونا

ستنصدمين نعم، ففي الوقت الذي لا يزال فيه العالم يتخبّط جراء فيروس كورونا، أقدمت بعض النجمات على الاحتفال بأعياد ميلاد أولادهن.

قالب غاتو وصور وفيديوهات من وحي عيد الميلاد، هذه بإختصار حالة بعض النجمات العربيات اللواتي قررن الاحتفال بعيد ميلاد أولادهن رغم إنتشار الفيروس والتحذيرات من خطورته.

نانسي عجرم: شهد فترة الحجر المنزلي إحتفال نانسي عجرم بعيدي إبنتيها الكبر ميلا التي ولدت في 16 أيار 2009، وايلا التي ولدت في 23 نيسان. الاحتفالية كانت لافتة، ونشرت المغنية اللبنانية صوراً من قلب الحدث وهي تقطع إبنتها الغاتو وسط عدد قليل من الضيوف. كما ركزت نانسي على الالتزام بوضع الكمامة منعاً لتفشي الفيروس.

أصالة نصري: قبل ساعات قليلة إحتفلت أصالة نصري بعيد ميلادي التوأم علي وآدم. ونشرت المغنية السورية مقطعأً على صفحاتها على السوشال ميديا وهي تعبّر عن حبها للتوأم الذي يكمل عامه السابع. وكانت أصالة إنفصلت عن طارق العريان بداية العام الماضي وأنجبت منه التوأم، ولم تعرف أسباب الانفصال.

أحلام: رغم غيابها عن صفحات السوشال ميديا أخيراً، ولكن أحلام كانت أول الفنانات الخليجيات اللواتي إحتفلن بعيد ميلاد ابنها فاهد. مناسبة مهمة في حياة المغنية الاماراتية، وإحتفلت بها على طريقتها الخاصة. ومع نشر أحلام لتلك الصور، تعرضت لانتقادات معتبرين أن أحلام سعيدة في وقت يشعر العالم بالخوف من الفيروس.



أبراج

برج الثور
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج