بيبا شقيقة كيت ميدلتون ستتزوج الشهر المقبل وكيت لن تكون إشبينتها والسبب؟!

كيت ميدلتون لن تكون اشبينة شقيقتها الشهر المقبل

بعدما أعلنت المتحدثة الرسمية باسم العائلة الملكية البريطانية في وقت سابق عن عدم رغبة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في الوقوف كوصيفة شرف او إشبينة في زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون في الوقت الذي كانت فيه هذه الأخيرة وصيفة شرف في زفاف شقيقتها والأمير وليام. وبعد أن أثار هذا القرار تساؤلات كثيرة.

وبعدما تضاربت الأقاويل في حدوث خلاف بين كيت وشقيقتها، نفت دوقة كامبريدج هذه الإشاعات معلقة أن سبب عدم رغبتها في أن تكون إشبينة في زفاف شقيقتها هي ارادتها بألا تسرق الأضواء من العروس. فمن الطبيعي أن تكون كل الأنظار عليها باعتبارها دوقة كامبريدج والملكة المستقبلية، مما سيخطف الأضواء من العروسين ومن شقيقتها بشكل خاص، وهو ما لا ترغب به كيت أبدًا.

اما زفاف بيبا ميدلتون ورجل الأعمال جيمس ماثيوز سيعقد في العشرين من أيار مايو المقبل ومن المتوقع أن يكون الزفاف تقليديًا مقتصرًا على العائلة والمقربين. كما ويتوقع أن يقتصر حضور كيت على القاء كلمة على الحضور.

وحتى ذلك الوقت، سنبقى بانتظار أي تعديل في مقرارات كيت ميدلتون لزفاف شقيقتها بيبا. وفي سياق آخر، يرجح أن زفاف بيبا سيكلف أموالًا طائلة إذ إن فستان العروس وحده سيكلفها آلاف الجنيهات الإسترلينية!

إقرأي أيضًا: كيت ميدلتون: أواجه صعوبة في تربية أطفالي!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج