بالصور: تفاصيل ولادة مريم حسين، فما هي ردّة فعل زوجها فيصل الفيصل؟

فيديو تفاصيل ولادة مريم حسين وردة فعل زوجها فيصل الفيصل

لا يمكننا وصف مرحلة حمل مريم حسين إلّا بالإستثنائية بكلّ ما تحمله هذه الكلمة من معنى؛ فما بين الملابس الضيقة المثيرة للجدل، التصاريح المتضاربة عن زواجها بفيصل الفيصل، وقرار الإنفصال الذي تم تأكيده مؤخراً قبل إنجابها، كانت الأشهر الـ9 الماضية دوامة من مشاعر الفرح والخيبة لمعجبي الممثلة العراقية... وها هي اللحظة التي انتظرها الجمهور تحلّ، لتنجب مريم إبنتها "أميرة"، وتعلن عن الموضوع بفخر على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص حسابها ضمن إنستقرام.

مريم طمأنت جمهورها بأنّ طفلتها بصحّة جيّدة، ممازحة: "صحّتها أفضل من صحّتي"، ولكنّها أيضاً صرّحت أنّها لن تكشف عن وجه طفلتها على مواقع التواصل الإجتماعي، في خطوة سبقها إليها العديد من المشاهير.

فيديو تفاصيل ولادة مريم حسين وردة فعل زوجها فيصل الفيصل

مريم لم تبخل على جمهورها، فشاركتهم ببعض اللقطات التحضيرية للولادة، وحتّى خلالها، بحيت نشرت صورة لجوربها الذي ارتدته خلال المخاض، والذي كُتب عليه بالإنكليزية: "إسترخي، تنفّسي، إدفعي!"

تجدر الإشارة إلى أنّ حسين أنجبت في مستشفى أميركي، وذلك رغبةً منها لمنح الجنسية لطفلتها. والسؤال الكبير الذي تمّ طرحه بعد الإطمئنان على صحّة الطفلة والأم هو: "أين هو الأب؟" حساب فيصل على الإنستقرام فاجئ الجميع، فبدلاً من أن يظهر إهتمامه بطفلته الجديدة ويؤكد وجوده إلى جانب أمّ إبنته في هذا الوقت الحساس، إمتلأ حسابه بالصور التي فاخر فيها بعضلاته المفتونة.

في المقابل، كان لحدث ولادة طفلته حضور خجول على حسابه ضمن تطبيق "سنابشات".

ومن اللفتات القليلة التي قام بها الفيصل صورةٌ أثارت الجدل بدلاً من أن تتطمئن قلوب محبّي مريم الحسين:

اللهمّ اجعلنا وإيّاهم من الموسع عليّهم الرّزق الحلال المعوذين من الذلّ بك، والمجازين من الظلم بعدلِك، والمعافين من البلاء برحمتك، المعصومين من الذ ُّنوب والزلَلَ والخطأ بتقواك، الموفّقين للخير والرّشد والصّواب بطاعتك، والمحال بينَهم وبين الذّنوب بقدرتك،التَّاركين لكلّ معصية. الحمدلله على كل حال 😍💙 #فيصل_الفيصل  والله يرزق كل محروم 🙏🏻 اميره الفيصل مريم اتمنى لكي حياه سعيده  كانت فتره راحت بخيرها وشرها اذكريني بالخير متابعيني الحلوين الراقين اعتذر منكم اي احد راح يتدخل في امور شخصيه ماله خص فيها راح اعمله بلوك  شكراً

A photo posted by الفيصل (@faisal_alfaisa1) on

فهل هو بخطوة كهذه يتبرّأ من إبنته؟ في المقابل، أكّد فيصل في فيديو منفصل له أنّه حرّ في حياته ويتخذ القرارات التي يراها مناسبةً، مصرّحاً: "اتخذنا قرار الإنفصال سوياً وبالإتفاق، ولن نرضى أن يتدخّل أحد في هذا القرار".

فعلى ما يبدو، لم تغيّر ولادة أميرة الفيصل قرار الطلاق ما بين والديها، ولكنّنا ننتظر بفارغ الصبر المرحلة المقبلة التي قد تحمل مفاجآت جديدة إعتدنا عليها في حياة هذا الثنائي المثير للجدل!

إقرئي المزيد: بالصور: أبرز النجوم الذين أعلنوا انفصالهم في العام 2016!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج