بالفيديو: هذه هي المسلسلات التي تتابعها هيفاء وهبي في رمضان

فيديو المسلسلات التي تتابعها هيفاء وهبي في رمضان

لا شكّ بأنّ جمهور النجمة هيفاء وهبي يفتقدها في هذا الشهر الرمضاني، بعدما غابت عن الشاشة الفضية وإختارت هذا العام عدم المشاركة في أي عمل درامي. ولكن يبدو أنها على رغم ذلك لم تشأ الإبتعاد عن أجواء المسلسلات، لتتابع عدداً منها.

ومن خلال حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، شاركت هيفاء وهبي متابعيها، والذين فاقوا الـ3 ملايين، برأيها في المسلسلات الدرامية هذا العام، فقد إختارت منها أفضل 3 مسلسلات بنظرها، باتت تتابع حلقاتها بكل حماس.

منشورها على إنستقرام جاء على شكل فيديو يجمع لقطات مشوّقة من 3 مسلسلات عربية الإنتاج، معلّقة: "أكثر ٣ مسلسلات جذبتني خلال شهر رمضان وبحب مشاهدتها: شهادة ميلاد للممثل المتميز طارق لطفي، فوق مستوى الشبهات للمبدعة يسرا، ومسلسل مأمون وشركاه للممثل الكبير عادل إمام."

ورحّب متابعوها بهذه الخيارات، لتعرب معظم التعليقات عن إشتياق معجبيها لمشاركتها في مسلسلات درامية، بالأخص في رمضان، على غرار بطولتها السنة الفائتة في مسلسل "مريم".

ولم تنسَ هيفاء وهبي معايدة جمهورها على إنستقرام أيضاً في منشور آخر بمناسبة شهر رمضان الكريم.

#HaifaWehbe

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ولكن وعلى رغم إبتعاد النجمة اللبنانية قليلاً عن عالم الدراما في هذه الفترة، إلاّ أنها تحضّر لإطلاق عمل فني جديد بأسلوب "السينغل"، لتتبعه بطرح ألبوم غنائي منتظر تجهّز له حالياً بالتعاون مع أهم الأسماء من شعراء وملحّنين ما بين لبنان ومصر.

إقرئي المزيد: لائحة مسلسلات رمضان 2016 كاملة والقنوات التي ستعرضها



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج