فوائد عرق السوس الجمالية!

فوائد عرق السوس الجمالية | تبيض الوجه

هل تريدين الحفاظ على بشرة شابة وجذّابة؟ تعرّفي إذاً على فوائد عرق السوس الجمالية وتميّزي ببشرة ناعمة لا مثيل لها وشعر ساحر وطويل:

إستغني عن هذه المنتجات الجمالية غير الضرورية!

* تجديد خلايا البشرة: يساهم عرق السوس في تجديد خلايا البشرة ممّا يساهم في إبقائها بشرة شابة ونضرة. فقد أشارت الدراسات الحديثة أن الأحماض الموجودة في عرق السوس تساهم في تجديد الخلايا التي أتلفتها أشعة الشمس.

* علاج البثور ومشاكل البشرة: إذا كنت تعانين من إلتهابات جلدية، حب الشباب، الأكزيما أو غيرها، يمكنك إستخدام عرق السوس لمعالجتها. فقد أشارت الدراسات إلى أن السوس يحتوي على مواد مضادة للالتهابات الجلدية القوية.

* منظّف للبشرة: عرق السوس ينظّف البشرة من شتّى الميكروبات والجراثيم، ممّا يعطي النضارة للبشرة. يمكنك إستعماله لتنظيف الوجه يومياً.

* إزالة البقع الداكنة: يساهم السوس الطبيعي في إزالة البقع السوداء والشوائب المزعجة من البشرة. لا تتردّي في إستخدامه للحصول على بشرة نقية وجذّابة.

* تفتيح وتبييض البشرة: يستعمل السوس في العديد من المنتجات الجمالية لتفتيح البشرة. فهو يحتوي على مواد تساهم في تقشير البشرة وتجديد الخلايا. بالتالي يمكنك إستخدامه للحصول على بشرة أفتح.

* نموّ الشعر: يساعد عرق السوس على تحفيز نمو الشعر، ممّا يساهم في تطويله.

* التخلّص من قشرة الرأس: أفادت الدراسات أن السوس يحتوي على مواد تساهم في التخلّص من قشرة الشعر المزعجة.

أغرب الطرق للعناية بالبشرة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟