هل جربت من قبل طريقة إضافة الفاكهة للماء؟ فوائدها ستذهلك حتماً!

فوائد طريقة إضافة الفاكهة للماء

لسنا بحاجة لإخبارك عن فوائد الماء على صحتكِ، إذ بتِ تدركينها جيداً، فماذا لو أضفتِ إليها قطع من الفاكهة الغنية بالفيتامينات والمعادن، وتركتها لتنتقع لفترة من الوقت؟ النتيجة ستكون أفضل مما تظنينه، وستنعكس على صحتكِ بشكل مذهل.

فلنكتشف سوياً أبرز فوائد طريقة الـInfused Water، إلى جانب الخيارات الأمثل للفاكهة في هذا الخصوص:

  1. بديل للمشروبات الغنية بالسعرات الحرارية: قد يفضل البعض إستهلاك المشروبات التي تحتوي على طعم واضح عوضاً عن شرب الماء، وبالتالي يلجأون إلى العصائر المصنعّة والمشروبات التي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية. أمّا هذه الطريقة، فستتيح لكِ إستمداد الإنتعاش الذي تبحثين عنه بطعم لذيذ وبأقل عدد سعرات حرارية ممكنة.

  2. تحسين نضارة البشرة: وذلك بفضل الدمج ما بين ميزة الترطيب بالماء وفعالية الفيتامينات والمعادن الموجودة في الفاكهة.

اللائحة تطول لتشمل فوائد عديدة أخرى مثل:

  • كبح الشهية والمساعدة في تفادي السمنة
  • تعزيز عملية الهضم
  • ترطيب الجسم في مواجهة الحر وخلال التمارين الرياضية
  • بعث النشاط في الجسم والعضلات

ما هي الخيارات الأفضل؟

خياراتكِ في هذا الخصوص لا تُعد ولا تحصى، إذ بإمكانكِ المزج مابين مختلف أنواع الفاكهة المفضلة لديكِ وحتى الأعشاب. ولكن، ننصحكِ بالتركيز على فاكهة الكيوي، وبالأخص إن كانت من مصدر عضوي وموثوق مثل Zespri.

فلهذه الفاكهة فوائد عديدة في هذا الخصوص، إذ تحتوي على نسبة عالية من الفيتامين C الذي يعزز المناعة، كما أنّها تساهم في تعزيز عملية الهضم، تساعد في الخلود إلى النوم، وتحافظ على نضارة البشرة، لتمنحكِ الفوائد المذكورة أعلاه بالشكل الأمثل.

والأمر لا يتوقف عند هذا الحدّ، إذ إن تركيبة فاكهة الكيوي من Zespri غنية أساساً بالماء، وبالتالي تزودّكِ بالمزيد من الإنتعاش اللذيذ الذي تحتاجينه في أيام الحرّ، حتى ما بعد تناولها بساعات. كذلك، فهي تمدّ جسمكِ بالسوائل التي يحتاجها أثناء الصيام، فكيف الحال لو أضفتها إلى الماء؟

في هذا السياق، ننصحكِ بتجربة مزج الكيوي أيضاً مع أنواع فاكهة أخرى مثل:

  • الخيار
  • النعناع
  • الحامض
  • الفراولة

ولا تنسي مكعبات الثلج لإنتعاش مضاعف! فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذه الطريقة في أقرب فرصة ممكنة، وإستعيني يومياً بفاكهة الكيوي من Zespri.

إقرئي المزيد: لهذه الأسباب تناولي حبّة كيوي يومياً!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!