ما هي فوائد زيت برافين للجماع؟

فوائد زيت برافين للجماع

المواضيع

  1. ما هو زيت برافين؟

  2. فوائد زيت برافين للجماع

  3. فوائد زيت برافين

تتساءلين عن فوائد زيت برافين للجماع وما ان كان زيت برافين مفيدا للعلاقة الزوجية ام لا سنجيبك عن تساؤلاتك هذه وسنعرفك اكثر على زيت برافين في هذا المقال.

لجعل العلاقة الزوجية اسهل يلجأ الكثير من الازواج الى استخدام الملزقات او الزيوت الطبيعية التي اثبتت فعاليتها في هذا المجال، لكن هل سمعت بزيت برافين سابقا؟ سنعرفك في هذا المقال عن زيت برافين وعن فوائد زيت برافين للجماع بالاضافة الى فوائده المتعددة الاخرى.

ما هو زيت البرافين؟

هو عبارة عن زيت شفاف، عديم الرائحة والطعم ويتم استخراجه من عملية التقطير النفطي كمنتج ثانوي، ويتكون بشكل اساسي من الألكانات ما يجعله زيت غير قابل للذوبان. يستخدم في الكثير من المجالات الطبية والتجميلية سنطلعك عليها في ما يلي.

فوائد زيت برافين للجماع

يقال ان زيت برافين من افضل الزيوت التي التي تعيد الشرارة للعلاقة الزوجية اذ يساهم في تحسين الرغبة الجنسية والجماع تماما كالزيوت الطبيعية الاخرى التي استخدمت في هذا المجال منذ قرون.

فبحسب الباحثين ان استنشاق بعض الزيوت خلالاو قبل الجماع او وضعها على الاماكن الحساسة يساهم في تحفيز الانتصاب عند الرجال وتسهيل وصول النساء الى النشوة الجنسية بشكل عام. لكن تجدر الاشارة الى انه بالنسبة للازواج الراغبين بالحمل والانجاب، فمن الافضل تجنب استخدام الزيوت او المزلقات بشكل عام لانها قد تؤدي الى قتل الحيوانات المنوية. لذلك ننصحك باستشارة طبيبك باي حال قبل اللجوء الى الزيوت الطبيعية او التجارية.

فوائد زيت برافين

  • يستخدم في صناعة الكريمات المرطبة.
  • يستخدم في علاج الام المفاصل والعظام، حيث يتم غمس الجزء المصاب بالماء الساخن وزيت البارفين بدرجة حرارة محتملة وذلك لمدة اربعين دقيقة.
  • يستخدم كمليّن للامعاء وذلك بخلط القليل منه مع كوب ماء وشربه مرة يوميا.
  • يعالج تساقط الشعر ويقوي الشعر ويغذيه ويزيد كثافته ويعالج تقصفه من خلال تحضير ماسك يومي منه.
  • يعالج تشققات الجلد لاحتوائه على مادة مرطبة، كما يزيل التجاعيد ويضيف الى الجلد النعومة والطراوة
  • يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها وزيادة نعومتها، حيث تدهن البشرة بهذا الزيت ويترك مدة ربع ساعة، من ثم غسلها بالماء.
  • يفيد في تكبير الصدر حيث تخلط كميات متساوية من زيت البرافين والفازلين وزيت اللوز ويتم دهن الصدر بالمزيج.

واخيرا بعد ان تعرفت على فوائد زيت برافين للجماع بالاضافة الى فوائده المتعددة الاخرى اكتشفي فوائد زيت الزيتون للجماع!