فوائد الزعفران للعناية بالبشرة!

فوائد الزعفران للعناية بالبشرة | خلطات للوجه

هل تستخدمين الزعفران للعناية ببشرتك؟ إن كان الجواب كلّا، هيّا تعرّفي في هذا المقال على الفوائد الجمالية المفاجئة للزعفران وإحصلي على بشرة نضرة ومثالية.

أسرار البشرة الشابة والخالية من السموم!

*إزالة الشوائب: الزعفران يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا ممّا يساهم في إزالة الرؤوس السوداء وعلامات حب الشباب. ما عليك إلّا تحضير خلطة من الزعفران والحليب ووضعها على وجهك يومياً للتخلص من الشوائب.

*تبييض البشرة: تعتبر خلطة الزعفران والحليب من أفضل الطرق لتبييض البشرة. إن كنت تريدين الحصول على بشرة جذّابة اللون، إفركي هذه الخلطة كلّ صباح على وجهك، لمدّة شهر وستحصلين على نتائج مذهلة.

*الحصول على بشرة نضرة: سيزوّدك إستخدام الزعفران للعناية بالبشرة بإشراقة ونضارة لا مثيل لهما. أمزجي الزعفران مع ملعقة صغيرة من العسل، وضعي هذه الخلطة على وجهك يومياً. هذا المزيج سيساعد على تعزيز الدورة الدموية، وإعطاء النضارة المرجوّة للبشرة. كما أنّ هذه الخلطة ستساعدك على ترطيب وجهك بإمتياز يومياً.

*تحسين ملمس البشرة: أمزجي الزعفران مع الحليب وخشب الصندل. أفركي بطريقة دائرية الخلطة على وجهك وعنقك لمدّة 25 دقيقة على الأقلّ. أغسلي وجهك وتمتّعي ببشرة أكثر نعومة في غضون أسبوع.

*تقشير البشرة: يساهم الزعفران في عملية تقشير البشرة من خلال الخلطة التالية: إنقعي الزعفران في الماء طوال الليل. عند الصباح، أضيفي قطرات من زيت جوز الهند، مع ملعقة صغيرة من السكر، وملعقة صغيرة من الحليب في على تلك المياه. بلّلي منشقة صغيرة من هذه المياه وإفركيها على وجهك لمدّة 20 دقيقة.

الملح الإنجليزي لبشرة مثالية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟