شيرين تكشف تفاصيل إصابتها بالمرض!

فنانة مصرية مشهورة تعترف بتليّف الرحم

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها خضعت أخيراً لعملية إزالة تليّف على الرحم. وقالت النجمة المصرية إن ذلك التليف كان كبيراً، لذلك أجريت العملية على شكل عملية قيصرية أيّ أنها أتمت عبر جراحة خارجية.

تعتبر شيرين من أكثر الفنانات الصريحات في العالم العربي. فهي تتحدث بكل عفوية وبساطة عن جميع المشاكل التي تواجهها في حياتها العاطفية والفنية. لدرجة أن تلك العفوية أوقعتها بمشاكل كثيرة خلال غنائها على المسارح وتصريحاتها التي إنتقدت فيها زميلاتها وزملائها. كذلك تعرضت لانتقادات واسعة في السنوات الماضية، بسبب بنصائحها للفنانة بأن تطيع الرجل. في هذا السياق، كشفت شيرين أخيراً بمقابلة تلفزيونية معها أنها أجرت عملية جراحة نسائية وقالت «مشكلة تليّف الرحم تعاني منها ثلاثة أرباع النساء حول العالم. لكن بالنسبة لي كان حجم التليف كبيراً، ولذلك أزيل بجراحة». لا تتوقف شيرين عند هذه النقطة فحسب، بل تكشف أن وزنها قد إزداد أخيراً بسبب الادوية التي تتناولها بعد العملية والتي تحبس المياه في الجسم. تردف المغنية وتقول مبتسمة «زاد وزني بشكل لافت، وظهر لدي بطن بسبب العملية. لكن لست متضايقة، بالعكس أنا سعيدة. أخضع لجلسات «مسّاج» وأتبع نظاماً غذائياً لأعود لوزني السابق». إختتمت الفنانة كلامها، «وجدت نفسي أمام حلين إما اجلس في المنزل ولا أغني، أو اعمل. فإخترت الامر الثاني ولا يهمّني الكلام».

يذكر أنه في الفترة الاخيرة كثرت الشائعات حول حمل شيرين بطفلها الاول من زوجها المغني حسام حبيب، ولكن نفت النجمة ذلك الخبر، مؤكدة أنها ستعلن الخبر مباشرة عندما يحصل الحمل.



أبراج

برج الثور
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج