بالصور: فنانات يخدعن الجمهور بصور أولادهن

فنانات يخدعن الجمهور بصور أولادهن بالصور

ينتظر الجماهير بفارغ الصبر اللحظة التي تنشر فيها نجمتهم المفضلة صورة مولودها الجديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن كم من مرة تفاجأ الجمهور بالصور التي ينشرها المشاهير لأولادهم لا يظهر فيها سوى يد الطفل الصغيرة أو قدمه؟ إكتشفي في هذا المقال من من المشاهير يخدع جمهوره بالصور التي ينشرها لأولاده عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من الطبيعي أن يحافظ المشاهير على خصوصية أولادهم. أما السؤال الذي يطرح فهو التالي: ما الهدف وراء هذه العادة الرائجة لدى المشاهير في نشر صورة غير كاملة لأولادهم؟ فهل يقومون بذلك بدافع التشويق أم خوفاً من الحسد؟

  • تتصدّر الفنانة ميريام فارس قائمة المشاهير الذين يخدعون الجمهور بصور أطفالهم. فمنذ ولادة طفلها "جايدن"، لم تنشر أي صورة كاملة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنما شاركتنا صور طاولة الضيافة مع الزينة، إضافة إلى قدم طفلها. فهل ستغير رأيها يوماً ما وتنشر صورة لا خداع فيها لطفلها؟ أم أنّها ستحافظ على خصوصيته كما تحافظ على خصوصية زوجها؟

وقد فرحت عينيّ بما صنعت يديّ

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

Starting my week with love overdose

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

  • في المرتبة الثانية، إخترنا الفنانة سيرين عبد النور، التي تلتقط الصور لإبنتها وتصور الفيديوهات معها من دون أن تظهر تكاوين وجهها! فهل تخاف سيرين من الحسد؟
فنانات يخدعن الجمهور بصور أولادهم بالصور
  • إحتلّت الممثلة شيماء علي المرتبة الثالثة، فهي تحرص قدر الإمكان على عدم إظهار وجه طفلها بالكامل في الصور والفيديوهات التي تلتقطها له. فقد نشرت أخيراً صورة لطفلها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" من دون الكشف عن وجهه معلّقة عليها قائلة: "يا احلى واغلى شيء صار بحياتي".

يا احلى واغلى شيء صار بحياتي 💚👶🏻

A photo posted by شيماء علي💚 (@shaimaa_3li_) on

  • وأخيراً، إحتلّت الفنانة أحلام المرتبة الأخيرة، إذ إنّها تتجنّب قدر الإمكان مشاركة صور بناتها مع الجمهور، إلاّ أنّها لا تمانع نشر صور أولادها الصبيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج