ما هي فائدة الحامل الصغير في عربات التسوق؟!

فائدة الحامل الصغير في عربات التسوق

هل تساءلت يومًا عن فائدة هذا الحامل الصغير الذي تجدينه في عربات التسوق؟ نعم عزيزتي فهذا الحامل الصغير تم تصميمه ليس لوضع الأطفال فيه فحسب ام إذا صحّ القول لم يهدف أصلًا الى وضع الأطفال فيه ودفعهم الى الأمام كما نفعل جميعنا، بل له وظائف أخرى لا تدركينها. ما الغرض من وجوده؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

إنّ هذا الحامل مخصص لتعليق الأكياس وهو يمنع بعض المشتريات اللينة او الهشة مثل الخبز، البيض، الفاكهة والخضروات من التلف بسبب السلع الثقيلة الأخرى. والحلقات الصغيرة الموجودة على هذا الحامل تمكنك من التسوق في المحلات التجارية دون الخوف على أغراضك في العربة. فضلًا عن أن الحامل يخفف عنك الوزن مسهلًا عليك الدفع اثناء التسوق.

وبفضل هذا الحامل أيضًا ستصبح عربتك أكثر انتظامًا وترتيبًا. كماو يساعدك هذا المكان الصغير في عربة التسوق على حفظ الأطعمة الباردة مثل اللحوم والأجبان، بعيدًا عن المشتريات الأخرى كالمنظفات ومساحيق الغسيل ذات الروائح القوية والتي تؤثر على جودة الأطعمة.

ويمكنك أيضًا بواسطة هذا الحامل تعليق الأكياس التي قد تحتوي على مواد لزجة او قابلة للكسر كالبيض وزجاجات اللبن، وحمايتها من التلف او الإنفجار.

للمزيد: بالفيديو: نصائح لتسوّق الأطعمة الصحية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟