عبير.عقيقي عبير.عقيقي 27-12-2021

نقدّم لك في هذه المقالة غرف نوم أطفال النجمات التي تشبه الأحلام، علّك تستوحين نها الأجمل لغرفة نوم طفلك، تابعي قراءة هذه المقالة وشاهدي الصور.

ias

نحاول جميعنا تصفّح صور النجمات العربيات في كلّ مرّة نبحث عما هو رائج ومميّز. وبالنسبة لغرف نوم الأطفال، أشاركك صور غرف نوم أطفال النجمات التي ستسحرك بجمال هندستها وتنسيق ألوانها. فهل تختارين من بينها الأجمل لطفلك؟

غرف نوم أطفال النجمات فخمة وعصرية

سأكشف لك فيما يلي صور غرف نوم أطفال النجمات، وبتنوّعها ستتمكنين من تحديد خياراتك بالنسبة لطفلك. والجدير ذكره أنّ غرف نوم أطفال النجمات تبدو فخمة ومدروسة من حيث الألوان والمقاسات.

بلقيس فتحي وغرفة نوم طفلها الهادئة

تبدو غرفة نوم طفل النجمة بلقيس فتحي هادئة بالألوان الرمادية الزاهية الممزوجة باللون الأبيض الذي أضفى سحر الطفولة. وقد اختارت بلقيس فتحي اعتماد الديكور البسيط بحيث أنّها علّقت على الحائط المدهون باللون الرمادي جملة باللغة الإنجليزية تعني "الحب الصغير"، في عبير منها عن الحب الذي زرعه طفلها في قلبها عند ولادته.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته، أنها اختارت السجادات الدائرية باللون البيج ليكمّل نمط الألوان البسيطة والهادئة. وقد استعانة بخزانة صغيرة إلى جانب سرير طفلها لتضع فيها الحاجات اليومية كالحفاضات. وتجدر الإشارة إلى أنّه على هذه الخزانة تستطيع بلقيس فتحي تغيير حفاضات طفلها، لأنّها مصممة لذلك مع الفرشة الإسفنجية عليها.

إليك أيضًا: جولة في منازل أشهر نجمات بوليوود

فاليري أبو شقرا وغرفة نوم توأمه البنات

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بديكور غرفة نوم توأم ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، بحيث تميّز بالهندسة الحديثة المرتكزة على ملصقات الحائط.

والملفت، كانت الألوان القوية والرسومات الضخمة التي اختارتها فاليري أبو شقرا لتزين غرفة نوم طفلتيها. اختارت فاليري أبو شقرا الحائط المرسوم عليه الفلامينغو باللون الزهري وهما يقفان في مستنقع ماء باللون الأزرق الزاهي.

إقرأي أيضًا: نجمات رزقن بتوأم وشاركن الجمهور لحظاتهن الجميلة!

ولتكملة هندسة الغرفة بسحر مدهش، اختارت فاليري أن يكون السريرين بشكل ملاصق للحائط، يفصل بينهما خزانة لتغيير الحفاضات ولتوضيب الأغراض التي تستعملها يوميًا.

رغم ضخامة التصميم لهذه الغرفة، يطغى اللون الزهري عليها للتعبير عن التوأم البنات الذي زيّن حياة فاليري بالألوان الوردية.

ميريام فارس وغرفة نوم طفلها الحالمة

لم تنشر النجمة ميريام فارس الكثير عن ديكور غرفة نوم طفلها الأول جايدن، إلّا أنّ صورة واحدة للسرير كانت كفيلة لتكشف عن الديكور الذي اختارته.

في الواقع، يبدو أنّها في أولى أيام ولادة طفلها، اختارت ميريام فارس أن تضع طفلها في سرير صغير حالم يتميّز بالغطاء الشفاف الذي يعبّر عن الطفولة. وقد زيّنت السرير بألعاب تنمّي نظر الرضيع.

اختارت ميريم فارس الغرفة التي تعكس روح الطفولة إنّ كان من حيث الألوان، أو من حيث تصميم الستائر التي تزيّنت بالدبّ الصغير.

وأخيرًا، تصفّحي بالصور اجمل اطفال العالم!

مشاهير اولاد المشاهير ديكورات غرف نوم غرف نوم اطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على