كيف اشعلت غازات هذه المرأة خلال الجراحة غرفة العمليات!

غازات امرأة تشعل غرفة العمليات

الغازات هي ردّة فعل طبيعية للجسم وتنشأ في الجهاز الهضمي للإنسان وتتكوّن بفعل عناصر عدة. وفي وقت يمكن فيه التحكّم بهذه الأخيرة في معظم الأوقات، ما حصل مع هذه السيدة لم يكن مفاجئًا وخارجًا عن السيطرة فحسب بل أنتج أضرارًا لم تكن في الحسبان أبدًا.

حدثت الواقعة مع سيدة يابانية في الثلاثين من عمرها عندما كانت تخضع لعملية جراحية في إحدى المستشفيات الجامعية في مدينة طوكيو اليابانية. أطلقت المريضة أثناء العملية الغازات وهو أمر طبيعي لكن ما حصل معها هو الذي لم يكن طبيعيًا. فقد أدت الغازات التي أطلقتها الى اشتعال النار في غرفة العميات ما ألحق جروحًا بالغة وخطيرة في جسدها، بحسب ما أفادته مصادر المستشفى.

وبحسب المصادر نفسها، فإن المرأة الثلاثينية كانت تخضع لعملية جراحية في مستشفى جامعة طوكيو الطبية، والتي تتطلّب استخدام الليزر على عنق الرحم والجزء السفلي منه. وقد ورد في التقرير الذي صدر عن إدارة المستشفى أن الليزز أشعل الغازات التي صدرت من بطن المرأة ما أدى الى حرق أماكن عدة من جسدها وأبرزها خصرها وساقيها.

وقد أكدت المستشفى أن الغازات هي سبب الحريق هذا بحيث أن غرفة العمليات لا تحتوي على أي مواد قابلة للإشتعال فضلًا عن أن المعدات كانت تعمل بشكل طبيعي خلال العملية الجراحية.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنّ معظم مكونات غازات البطن هي غير ضارة، إلاّ أنّ الهيدروجين والميثان الموجودان في هذه الغازات يجعلانها قابلة للاشتعال كما حصل مع هذه السيدة!

إقرأي أيضًا: بالفيديو: هكذا تحضّرت لعمليّة إستئصال ثدييها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج