سمع نداء إستغاثتها في حمام المطار لكن ما حصل بعدها مؤثر للغاية!

سمع نداء استغاثتها في حمام المطار لكن ما حصل بعدها مؤثر للغاية!

كثيرة هي حالات الولادات الغريبة والصعبة والتي تحصل أيضًا في أماكن غير متوقعة ومن دون تحضير وعلم مسبق. فلطالما سمعنا عن نساء ولدن أطفالهن على متن الطائرة وأخريات في السيارة ومنهنّ من ولدن في الشارع. لكن ما حصل مع هذه المرأة الأثيوبية وكيفية ولادتها لطفلها نادر بالفعل!

فالأسبوع الفائت، سمع أحد عناصر قوى الأمن في مطار بيروت صراخًا يشبه نداء الإستغاثة وآتٍ من مرحاض المطار فما كان عليه الّا التوجه مسرعًا الى المكان ليرى امرأة حامل من الجنسية الأثيوبية ملقاةً على الأرض وفي وضعية الولادة.

ولحسن حظّ المرأة أن العنصر الذي دخل لإنقاذها كان قد تلقّى بعض الدروس الجامعية في التوليد في الحالات الطارئة وقد ساعدته بعض الفيديوهات التي شاهدها مسبقًا على مواقع التواصل الإجتماعي في انقاذ المرأة وطفلها.

وبحسب العنصر، فهو لم يتردد أبدًا في تقديم المساعدة للمرأة التي كانت تصرخ في المرحاض، ويضيف أنه لما دخل الى هذا الأخير وجد المرأة ممددة على الأرض وتشارف على الولادة فساعدها على تحسين وضعيتها التي كانت خاطئة ثم قام بسحب الرضيع ووضعه بين يدي والدته.

وبعدما تأكد أن الأم وطفلها في صحة جيدة ساعدهما على الخروج من المرحاض وقام بتغطية الطفل بمنشفة لحمايته من البرد ثم اتصل بالطبيب لمعانيتها الى حين وصول الإسعاف لنقلها الى المستشفى.

وهكذا ولدت هذه المرأة طفلها في أغرب الظروف والأماكن ولحسن الحظ وبفضل شجاعة عنصر قوى الأمن ونبله انتهت الأمور على خير.

إقرأي أيضًا: اغرب 5 ولادات في العالم



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج