عمليات جراحية غريبة أجريت حول العالم

عمليات جراحية غريبة أجريت حول العالم

بين تجميل الوجه، التنحيف، التكبير والتنعيم، عملياتٌ جراحية ولا أغرب أقدم الناس على الخضوع لها رغم الخطر الذي تعرّضوا إليه. لربّما بتنا معتادين على عمليات التجميل فالتأقلم معها لم يعد صعبًا إلا أن هذه الجراحات التي سنستعرضها لا تخطر على بال أحد! عملية تكبير الثدي وآثارها الجانبية

*قطعة من البلاستيك على اللسان لخسارة الوزن

لا شكّ أن الرشاقة والتمتع بجسم نحيل أصبح هاجس كل فتاة لكن أن يصل بها الأمر الى زرع قطعة من البلاستيك على لسانها لخسارة الوزن فهذا أمرٌ جنونيّ! وفي التفاصيل، أقدمت عارضة أزياء فنزويلية الى زرع قطعة من البلاستيك على لسانها مانعةً نفسها من تناول اللحوم وأطعمة صعبة المضغ ما أفقدها الكيلوغرامات.

*تغيير خطوط كف اليد

ترتكز البصّارات على كفّ اليد لقراءة المستقبل لكن بفضل عمليات تغيير خطوط اليد، لن يتمكّن من إختراع الأقاويل الخاصة بهنّ وفي حال لم يعجبك قراءة كفّك، يمكنك إجراء هذه العملية الجراحية التي بإعتقاد البعض أنها تغيّر المستقبل. تستغرق هذه العملية حوالي 15 دقيقة حيث يحرق الطبيب الجلد ويرسم شكل الخطوط حسب رغبة المريض.

*تنعيم الصوت

هرعت السعوديات في الفترة الاخيرة الى إجراء عملية تنعيم الصوت قبل الزواج من خلال تمرير منظار من الأنف حتى الحنجرة لحقن الأوتار الصوتية بمادة تنعّمها وتزيدها أنوثةً.

شد الصدر – Breast Lift بعد الولادة

*تكبير الأعضاء التناسلية

يعرّض الرجل نفسه أحيانًا لجراحة تكبير الأعضاء التناسلية، حتى المرأة إذ تضيّق المهبل، تكبّر مؤخرتها وسواها من الجراحات المؤلمة. في النهاية، هل سيشهد العالم على حراجات أغرب من تلك التي قدمّناها لنبرهن المثل القائل: "بتعيش كثير بتشوف كتير" ؟

عملية تجميل الأنف الأكثر انتشارا



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!