نجمات عالميات دمرن جمالهن الطبيعي بعمليات التجميل

عمليات تجميل باءت بالفشل

لا شك في أنّ الهدف الحقيقي من عمليات التجميل هو، كما يدل الإسم، التجميل. لكن هناك نجمات دمرن جمالهن الطبيعي بسبب عمليات تجميل باءت بالفشل!

إنّ الطب التجميلي ليس بالمهنة الجديدة، إذ بدأت عمليات التجميل مع الجراح الهندي ساشروتا منذ أكثر من ألفي عام. لكن ما تغير فعليًا في هذا المجال هو الهدف من إجراء عمليات التجميل. ففي حين كانت عمليات التجميل تهدف إل تحسين التشوهات الخلقية أو تلك الناتجة عن الحروب، باتت اليوم بمثابة أمر كمالي يلجأ إليه كل من يرغب في تغيير أمر ولو بسيط في شكله.

الإدمان على التجميل

إنّ الإدمان على عمليات التجميل إضطراب نفسي حقيقي يعاني منه كل من يرغب في تغيير شكله باستمرار عبر إجراء عمليات التجميل. قد يودي هذا الإضطراب بالشخص إلى صرف آلاف الدولارات على العمليات التي لن تسعده أو تكفيه يومًا.

المشاهير وعمليات التجميل

على الرغم من أن عدد كبير من الأشخاص حول العالم يعانون من الإدمان على التجميل، إلا أنّ الأنظار دومًا ما تكون مركزة على النجمات العربيات والعالميات اللواتي يخضعن لعدد لا بأس به من العمليات في سبيل الظهور دائمًا بأجمل صورة ممكنة.

للأسف، تذهب بعض النجمات بهذه الفكرة إلى المبالغة الشديدة، فيدمرن جمالهن الطبيعي بعمليات التجميل المفرطة التي تحولهن إلى أشباه الدمى.

وعلى الرغم من أن هناك عدد من النجمات العالميات اللواتي قررن العودة إلى جمالهن الطبيعي بعد عمليات التجميل، إليك نجمات عالميات دمرن جمالهن الطبيعي بعمليات التجميل:

دومينيك حوراني

عمليات تجميل باءت بالفشل

جوسلين ويلدنستاين

عمليات تجميل باءت بالفشل

شيماء علي

عمليات تجميل باءت بالفشل

دوللي بارتون

عمليات تجميل باءت بالفشل

مريم أوزرلي

عمليات تجميل باءت بالفشل

دوناتيلا فيرساشي

عمليات تجميل باءت بالفشل

إلياك أيضًا صور مشاهير عرب قبل وبعد عمليات التجميل!



أبراج

برج السرطان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج