4 علامات صغيرة تكشف لك انك دائمًا في باله!

علامات صغيرة تكشف للمرأة ان زوجها يفكر فيها

في بداية العلاقة الغرامية أم في خضمّ العلاقة الزوجية تحب المرأة أن يؤكد لها الرجل دائمًا أنه يحبها ويبرهن ذلك بمختلف الطرق. هل يفكر بي كما أفكر به؟ هل يشتاق لي بقدر ما أشتاق له؟ وتسأل نفسها هذه الأسئلة التي قد تطرحها عليه أو تستمر في التفكير بها لإيجاد أجوبة عليها من خلال تصرفاته.

لذا عزيزتي الزوجة هل أنت في باله طيلة الوقت؟ وهل يفكر فيك عندما لا يكون بقربك؟ اليك بعض العلامات الصغيرة التي ستجيبك عن هذه التساؤلات في هذا المقال من عائلتي.

يرسل لك رسائل نصية بين الحين والآخر: سواء عبّر في هذه الرسائل النصية عن اشتياقه لك أم كان يمازحك أو يرسل اليك النكات، فهذا دليل الى أنه يفكر فيك طيلة الوقت ويجد وقتًا ليكلّمك في ظل انشغالاته الكثيرة.

يفاجئك دائمًا لدى عودته الى المنزل: ولا داعي لأن تكون هذه المفاجآت كبيرة أم مادية حتى، يكفي أن يأتيك بالشوكولاتة المفضّلة لديك أو بوردة واحدة أو بأي شيء آخر. إذا كان زوجك يبذل ولو جهدًا صغيرًا للقيام بهذه الأمور فهذا يعني أنك دائمًا في باله.

يكلّمك عندما يكون مع أصدقائه: وبعد الزواج يحتاج الزوج للخروج بين الحين والآخر مع أصدقائه لكي لا يشعر بأنه في سجن بعد تخلّيه عن حياته السابقة، أما إذا كان يكلمك وهو برفقتهم فاطمأني عزيزتي الى أنه يفكر فيك طيلة الوقت.

يتذكر مواعيدك التي قد تنسينها أنت: وأخيرًا، إذا كان يتذكّر المواعيد والإنشغالات قد تنسينها والتي تخصّك أنت ويقوم بتذكيرك بها فإذًا هو لا يكفّ عن التفكير بك!

إقرأي أيضًا: علامات معاملة الزوج لزوجته



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎