علامات حب الرجل لزوجته!

علامات حب الرجل لزوجته!

قد يختلف مفهوم الحب بعد الزواج، فقد برهنت التجارب أنّه مع الوقت، قد يخفّ جنون الحبّ ولهيبه ليصبح حبّاً عاقلاً، حكيماً وناضجاً. غير أن المرأة بطبعها تحبّ أن تشعر بأنّ زوجها يحبّها بجنون على الدوام. لذلك قد يدخل الشكّ والخوف في نفسها عندما يتحوّل الشغف إلى حبّ أكثر عقلانية خلال الحياة الزوجية. من هنا، تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من العلامات التي تبرهن أنّ زوجك لا يزال عاشقاً لك:

دراسة: أي حبّ يستمرّ بعد الزواج؟

* هل يقضي الكثير من الوقت معك؟ إن كان زوجك يحاول بإستمرار أن يبتعد عنك ويقضي معظم أوقاته خارج المنزل، فهذه علامة سلبية قد تستدعي القلق. أمّا إذا كان زوجك يحبّ أن يبقى بقربك فهذه علامة جيدة تدلّ على أن الحب ما زال موجوداً.

* هل ينتقدك بإستمرار؟ إذا كان زوجك ينتقدك بإستمرار ويحاول وضع اللوم عليك دائماً حتّى لو كان هو المخطئ فهذا الوضع قد يستدعي القلق. فالزوج العاشق متفهّم ويساعدك لإيجاد الحلول للمشاكل التي تعترض طريقكما.

* هل هو غير متسامح؟ إذا كان زوجك متسامحاً عموماً و يغضّ النظر عن الأخطاء الصغيرة التي قد تقومين بها فهذه علامة جيّدة لأن الإنسان العاشق يسامح ولا يحقد على من يحبّ.

* هل يعاملك بإحترام؟ إن كان زوجك يعاملك بإحترام ويهتمّ بك فهذا دليل قاطع على أنّه لا يزال يعشقك ويحبّك.

* هل فقد رغبته بالعلاقة الحميمة؟ هناك عدة أسباب قد تفقد الزوج رغبته منها الضغوط اليومية والشعور بالتوتر. لذلك ننصحك بأن تصارحيه وتدعميه في هذه الأوقات الصعبة. ولكّن، إن كان إبتعاده الجنسي غير مبرّر فقد يدعو ذلك للقلق.

وراء كلّ إبتسامة... زوج ذكي!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎