5 علامات تشير إلى أنّ زوجك بدأ يهملك ولم يعد يهتم بك

علامات تشير إلى اهمال الزوج وعدم اهتمامه بزوجته

بعدما تطرقنا في وقتٍ سابق إلى العلامات التي تدلّ على أنّ زوجك وفي ولن يخونك، ما رأيك اليوم في التعرف على العلامات التي تشير إلى أنّه لم يعد مهتم؟!

في ما يلي نقدّم أبرز التصرفات التي في حال قام بها زوجك تعني أنّه بدأ يهملك ولم يعد مهتماً بك.

لا ينتبه لأي تغيير تحدثينه على مظهرك الخارجي

تغيرين لون شعرك، تعتمدين قصة جديدة، أو ستايل جديد في اللبس، ولا يلاحظ زوجك التغيير الذي أحدثته على إطلالتك؟ قد يشير ذلك إلى أنّه لم يعد مهتماً بك... لا يعني ذلك بالضرورة وجود امرأة أخرى في حياته، ولكنّه يؤكّد عدم اهتمامه بك.

يمضي معظم وقته على مواقع التواصل الإجتماعي

بمجرّد عودته من العمل، يفتح هاتفه ويُمضي ساعات وساعات وهو يتصفح حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي من دون التفكير في ممارسة أي نشاطٍ يجمعه بك؟! قد يكون ذلك أيضاً من العلامات التي تشير إلى أنّه بدأ يهملك وفقد اهتمامه بك.

تتحدثين معه ولكنه لا يصغي

كذلك، إذا كنت تحتاجين إلى مناداته أكثر مرة باسمه كي يرد أو تضطرين إلى تكرار الكلام الذي سبق وتحدثت معه عنه، فذلك يعني أنّه لا يُصغي إليك وأنّ هناك ما يهمّه أو يشغل باله ربّما أكثر منك.

عدم المبادرة إلى الإتصال بك أو حتى التحدث معك

ومن العلامات التي تنذر بعدم اهتمامه بك وإهماله إياك، عدم مبادرته إلى الإتصال به أو السؤال حتى عن حالك. إذا لم تبادري أنت إلى الإتصال به في استراحة العمل، فهو لا يفكر في ذلك.

ينسى المناسبات الخاصة بك

وأخيراً، من أبرز العلامات التي تدلّ على أنّك تأتين في آخر قائمة اهتمامات زوجك، نسيانه للمناسبات التي تخصك كعيد ميلادك أو ذكرى زواجكما! وفي هذا السياق، لا تترددي في الإطلاع على أبراج الرجال الذين لا ينسوا أبداً تاريخ زواجهم!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟