علامات تدلّ على ملل الزوج من الزوجة!

علامات تدلّ على ملل الزوج من الزوجة!

تمرّ العلاقة الزوجية بالعديد من الصعوبات ممّا قد يؤدّي إلى غرقها في دوّامة الملل والروتين. هكذا يبتعد الزوج عن زوجته شيئاً فشيئاً ممّا يدفع المرأة إلى التساؤل ما إذا كان زوجها قد ملّ منها. إليك سلسة من العلامات التي تدلّ على أنّ زوجك بدأ يشعر بالملل من علاقتكما:

زوجي لم يعد يقبّلني!

* الصمت الدائم: إحذري من صمت زوجك وهدوئه الدائم. فهذه علامة من علامات الملل والإكتئاب.

* عدم تقدير الأعمال التي تقومين بها: إن كان يشعر زوجك بالملل من علاقتكما، سيتفادى التعبير عن تقديره لك أو عن مشاعره وعواطفه تجاهك.

* الإنتقاد السلبي : يميل الزوج إلى إفتعال المشاكل وتكبيرها عندما يمرّ في فترة ملل وروتين. لا تستغربي إذاً إن كان ينتقدك إنتقاداً لاذعاً بإستمرار.

* عدم الرغبة في البقاء في المنزل والخروج الدائم: يحاول الرجل قدر الإمكان الإبتعاد عن المنزل لتفادي قضاء الوقت مع زوجنه، بل يفضّل الخروج مع الأصدقاء.

* تفضيل مشاهدة التلفزيون على القضاء وقت الفراغ مع الزوجة: إن كان زوجك في المنزل، ويفضّل مشاهدة التلفزيون على أن يتحدّث معك، فهذا يعني أنّ علاقتكما بخطر!

* تراجع الرغبة الجنسية: هل تراجعت حياتكما الحميمة؟ هذه علامة من أبرز علامات الملل والإكتئاب في الحياة الزوجية.

* عدم الإتصال بالزوجة خلال النهار: هل توقّف زوجك عن الإتصال بك خلال النهار فجأة؟ هل تشعرين بأنّه لم يعد يشعر بالرغبة في التحدّث معك خلال النهار؟ هل تلاحظين أنّه لم يعديشتاق إليك خلال النهار؟ هذه علامات تدلّ على أنّه يمرّ بفترة روتين وملل.

أمّا الأسباب التي تدفع الزوج إلى الشعور بالملل من الزوجة فقد تكون التالية: إكتشافه صفات جسدية أو أخلاقية سلبية لدى الزوجة بعد الزواج، عدم إهتمام المرأة بنفسها وببيتها أوعدم تقدير الزوجة له ولأتعابه.

إنّه ينوي الطلاق!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎