الأمير تشارلز والراحلة ديانا: هذا هو عدد المرات التي التقيا فيها قبل الزواج فقط!

هذا هو عدد المرات التي التقى فيها الامير شارلز وديانا قبل الزواج!

لطالما شغلت أخبار العائلة الملكية البريطانية العالم بأسره واستحوذت على اهتمام الكثيرين والكثيرات حول العالم الذين يتتبعون آخر المستجدات المتعلقة بكل فرد من أفراد هذه العائلة الأشهر في العالم منذ عقود.

ففي السابق، شغلت الأميرة الراحلة ديانا الناس بجمالها الساحر واطلالاتها الراقية وقد شغلتهم حتى بوفاتها الذي لا تزال حتى اليوم تفاصيله غامضة ومثيرة للشك. اما اليوم فالأنظار تتجه الى دوقة كامبريدج وزوجها الأمير وليام دون أن ننسى طبعًا الملكة اليزابيت التي لا تزال تفرض شروطها التعجيزية على أفراد العائلة الملكية منذ أيام الراحلة ديانا.

وبالعودة الى الأميرة ديانا وزوجها الأمير تشارلز وبعد أن اطلعناك على الأمر الغريب الذي لم تلحظيه من قبل في صورهما، فقد تم الكشف مؤخرًا على عدد المرات التي التقى فيها الثنائي قبل زواجهما والذي فاجأ الكثيرين بحيث أن الراحلة ديانا لم تلتقي بالأمير تشارلز قبل الزواج سوى لـ12 مرة فقط، بحسب ما أفصحت به احدى الصديقات المقربات للراحلة والتي كشفت أن طيلة فترة زواجهما منذ العام 1981 وحتى انفصالهما في العام 1996 كان الثنائي على توافق تام.

اما في ما يتعلق بزواجهما بعد فترة قصيرة على لقائهما، فتقول صديقة الراحلة أن ديانا لطالما كانت تكرر أنه وبالرغم من تعارفهما لفترة وجيزة فهي لم تحب أحدًا في حياتها سوى الأمير تشارلز الذي كان زوجها حينها.

إقرأي أيضًا: موظف بدوام كامل لتوسيع احذية الملكة اليزابيت وهذه شروط الوظيفة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج