أمر غريب لم تلحظيه من قبل في صور الأميرة الراحلة ديانا وزوجها الأمير تشارلز!

أمر غريب غير ملحوظ من قبل في صور الأميرة الراحلة ديانا وزوجها الأمير تشارلز

لا شكّ أنّ العائلة البريطانية المالكة تستحوذ منذ عقود على إهتمام العالم بأجمعه، فنجد رواد الإنترنت من مختلف البلدان وهم مشغولون بمتابعة كلّ ما يخصّها من أخبار ومستجدات... ولعلّ ما حصل مؤخراً في هذا السياق أثار حيرة الرأي العام وطرح العديد من التساؤلات، وذلك بعد إشارة المغرّدين على تويتر إلى أمر لم يلحظه أحد من قبل في صور الأميرة الراحلة ديانا وزوجها الأمير تشارلز.

فإن نظرنا إلى اللقطات التي تجمعهما، وبالأخص الرسمية منها، لوجدنا أنّ الأمير تشارلز هو أطول قامة من زوجته، وبشكل لافت أيضاً... إن ظننتِ أنّ هذا الأمر طبيعي ولا يستحقّ التوقف عنده، فأنتِ مخطئة؛ إذ أنّ الأميرة ديانا هي في الواقع بالطول نفسه كزوجها!

الرواد إستعملوا بعض الصور النادرة لإثبات هذه النظرية، كاللقطة التالية:

أمر غريب غير ملحوظ من قبل في صور الأميرة الراحلة ديانا وزوجها الأمير تشارلز

الإثبات لم يقتصر على ملاحظة الطول نفسه في بعض اللقاطات النادرة والعفوية، فإجراء أبحاث بسيطة على Google كانت كفيلة بكشف أنّ كلّ من الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارز هما تقريباً بطول القامة نفسها، وبالتحديد ما يقارب الـ172 سنتيمتراً.

ولّد هذا الإكتشاف الدقيق موجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص تويتر، بإعتبار أنّ الأميرة الراحلة تكون بذلك تعرّضت لتمييز على أساس الجنس من قبل زوجها أو الجهة وراء التقاط هذه الصور، وذلك بسبب إجبارها على إخفاء حقيقة أنّها توزازيه طولاً.

ولعلّ أبرز التساؤلات التي أجمع عليها المغرّدون كانت: "ما الميزة في أن يكون الرجل أطول من زوجته؟ هل هذا يعني أنّه أكثر رجولةً؟ بالطبع كلّا!"

فهل لاحظتِ هذا الموضوع من قبل؟ وما السبب وراءه بنظركِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: هذا هو الأمر الذي لم يلاحظه احد في إطلالات الأمير ويليام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج