طفلة تبلغ 4 سنوات تخيط فساتين النجمات بالكرتون!

صور طفلة تخيط فساتين النجمات بالكرتون

طفلة تبلغ 4 سنوات تخيط فساتين النجمات بالكرتون!يقال إن الإبداع يولد مع الشخص ويتكوّن معه وهو في رحم أمّه فيتغلل في خلايا جسمه ليتفجّر حين يولد. وخلال مسيراته الإبداعية وبعد الإطلاع على طفولته، تأكدنا أن الخيال والفن يولدان مع الإنسان بالفطرة.

وها هي مايهام أكبر دليل على ذلك، الفتاة التي أذهلت العالم بفنهّا، وعن عمر 4 سنوات. نجحت الصغيرة بتصميم أزياء الفنانات وتقليدهن من خلال فساتين من الكرتون! نعم إنها الحقيقة، فساتين من الكرتون تنافس أهم المصممين العالميين.

ماذا تنمي المهارات الفنية لدى الولد؟

طفلة تبلغ 4 سنوات تخيط فساتين النجمات بالكرتون!

لا شكّ أن الفتيات ومنذ صغرهن، تظهر عليهن علامات عشق الموضة فينتعلن أحذية أمهاتهن، يتبرجن بالمكياج الصاخب وأحمر الشفاه الذي يلطخ شفاههن بشكلٍ عشوائي ومضحك. ذلك ناهيك عن إرتداء فستان العروس الذي يتمثّل بشرشف الطاولة الأبيض مع الطرحة التي تكون عبارة عن ناموسية.

أجمل الفساتين لطفلتك الصغيرة!

طفلة تبلغ 4 سنوات تخيط فساتين النجمات بالكرتون!

أما مايهام فلم تكتفِ بهذا الحدّ بل إرتقت لتطال عالم النجمات، فصممت فستان لوبيتا نيونج الأحمر وفستان كايتي باري الشفاف الذي رُسمت عليه حروفاً موسيقية.

إضافةً الى أولئك النجمات، صممت مايهام فستانًا أصفر كفستان تايلور سويفت وآخر لجينفر لورنس.

ما هي أجمل وأفضل الملابس لطفلك في الشتاء؟

ما رأيكم بهذه الفساتين الرائعة التي حيكت بالكرتون الرقيق والشفاف؟ وهل تشجعون أطفالكم على صقل مواهبهم ليبدعوا كهذه الفتاة التي لم تتجاوز الأربع سنوات؟ شاركونا تجربتكم وآراءكم في خانة التعليقات أو على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بنا.



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟