اليك طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين من دون سونار!

اليك طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين من دون سونار!

المواضيع

  1. كيفية تحديد جنس الجنين مبكرا!

  2. طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين!

  3. طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين!

هل تبحثين عن طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين من دون سونار وهل يمكن معرفة نوع الجنين من البول وبطريقة بسيطة جدا؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن الطرق التقليدية لمعرفة نوع الجنين وتلك العلمية ايضا.

كثيرة هي الهواجس التي تواجه المرأة خلال حملها خصوصا تلك المتعلقة بنوع الجنين وهذا ما يجعلها تبحث عن افضل الطرق لمعرفة جنسه حتى قبل ان يحين موعد اكتشاف ذلك بالسونار.

كيفية تحديد جنس الجنين مبكرا!

اذا كنت تتساءلين متى اعرف نوع الجنين؛ فاعلمي انه بامكانك استباق اختبارات تحديد نوع الجنين التقليدية والعلمية، استنادا على هذه الطرق:

  • البيئة المهبلية: تشير بعض الابحاث الى امكان تحكم المراة بنوع الجنين قبل الحمل وذلك عن طريق البيئة المهبلية. اذ ان البيئة المهبلية التي تزداد حموضتها وذلك عن طريق غسل المهبل بالماء والخل تسهل عيش الحيوانات المنوية الانثوية، في حين يمكن جعلها قلوية أكثر لتسهيل عيش الحيوانات المنوية الذكورية عن طريق غسل المهبل بالماء وبيكربونات الصوديوم.
  • توقيت الجماع: تؤكد الدراسات ان ممارسة العلاقة الحميمة في يوم الاباضة يزيد من فرص الحمل بجنين ذكر وذلك لأن الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسومات الذكورية تكون اسرع من تلك التي تحمل الكروموسومات الانثوية واسرع، فتصل الى البويضة قبلها وتخصبها. لكن في المقابل، تعيش الحيوانات المنوية الانثوية الى حد 5 ايام داخل الرحم ما يزيد من فرص انجاب فتاة اذا حصل الجماع قبل يوم الاباضة.

طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين!

اذا كنت تتساءلين كيف اعرف نوع الجنين من دون اجراء اختبار السونار، تعرفي الى بعض الطرق التقليدية التي تكشف لك عن جنس مولودك:

  1. اذا دخلت المراة عتبة الباب بالرجل اليمنى اولا، فهذا يعني ان الجنين ذكر اما اذا دخلتها بالرجل اليسرى فهذا يعني ان الجنين انثى.

  2. اذا نامت المراة على الجهة اليسرى فهذا يعني ان الجنين ذكر، اما اذا نامت على الجهة اليمنى فهذا يعني انها تنتظر فتاة.

  3. اذا تناولت الحامل خلال حملها الكثير من الحلويات والسكريات فهذا يعني انها حامل بفتاة، اما اذا رغبت بتناول الموالح واللحوم فهذا يعني انها تنتظر ذكر.

  4. ترتكز بعض الطرق في تحديد نوع الجنين على ربط خاتم بخيط من الصوف ومن ثم تعليقه فوق البطن وتثبيته من ثم تركه يتحرك. فاذا تحرك بشكل جائري فهذا يعني ان الجنين انثى اما اذا تحرك بشكل عمودي فهذا يعني ان المولود ذكر.

  5. اذا ازدادت بشرة الحامل جفافا وخشونة مع تقدم مراحل الحمل، فهذا يعني ان الجنين ذكر اما اذا ازدادت جمالا واشراقا فهذا يعني انها تنتظر فتاة.

طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين!

صحيح ان الطرق المذكورة اعلاه لتحديد نوع الجنين هي طرق تنجح في معظم الاحوال، الا ان لا سيء علمي يؤكدها ويثبتها، لذا اذا كنت تبحثين عن طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين، فهذا يعني ان عليك اللجوء الى الطرق العلمية. ومن تلك الطرق نذكر، الاختبار الجيني او فحص الحمض النووي للخلايا الحرة في الدم والذي يمكن اجراؤه في الاسبوع التاسع من الحمل.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك عن طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين بالاضافة الى الطرق التقليدية الاخرى، ندعوك الى الاطلاع على طريقة معرفة نوع الجنين من تاريخ الولادة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟