بالفيديو: أسهل حيلة لرسم الاي لاينر بواسطة الملعقة

بالفيديو: أسهل حيلة لرسم الاي لاينر بواسطة الملعقة

هل تجدين صعوبة في رسم الأيلاينر عند وضع المكياج؟ هل تبحثين عن طريقة سهلة وسريعة لوضع الأيلاينر؟ وجدنا لك الحلّ مع داني! فهل سمعت يوماً بحيلة الملعقة لوضع الايلاينر؟

ها هي داني تفاجئنا بفيديو مكياج جديد حول طريقة وضع الأيلاينر بواسطة الملعقة للتألّق بمكياج جذاب وناعم. كيف؟ تشرح داني هذه الطريقة السهلة بالخطوات البسيطة والواضحة في هذا الفيديو.

فقد وضعت داني أوّلاً طرف الملعقة على زاوية عينها الخارجيّة، ورسمت الخط نحو الخارج بواسطة الأيلاينر السائل. من ثمّ إستخدمت القسم الآخر والأساسي من الملعقة ووضعته على جفنها، عند منتصف العين، وأعادت رسم الخط نحو الخارج بهدف تضخيم رسمة الآي لاينر. وأخيراً، قامت في تعبئة الفراغات بين الخطين للحصول على رسمة آيلاينر صحيحة وجذابة وإستخدمت الكونسيلر لتصحيح الأخطاء. ما رأيك بهذه الطريقة السهلة والسريعة؟

هيا، لا تتردّدي في مشاهدة الفيديو أدناه وتطبيق هذه الحيلة السهلة والسريعة أثناء وضع المكياج في المنزل، لأن رسم الأيلاينر لم يعد مهمّة صعبة وشاقة بعد الآن! فإن حيلة الملعقة التي تطلعك عليها داني في الفيديو ستساعدك على رسم الخط كالمحترفين في فن التجميل والمكياج. هل أعجبك هذا الفيديو؟ لا تترددي في مشاركتنا تجربتك وآرائك في خانة التعليقات.

بالفيديو: أسهل طريقة لرسم الأيلاينر بواسطة الملعقة

بالفيديو: أرسمي الأيلاينر بواسطة الملعقة!

شاهدي أيضاً: بالفيديو: كيفية إستعمال المكبس لتكثيف الرموش



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟