طريقة تقشير الجسم وازالة السموم!

تقشير الجسم | تنظيف البشره وعلاج السيلوليت

هل كنت تعلمين أن البشرة تساهم بشكل كبير في مساعدة الجسم على التخلّص من السموم؟ من هنا تكمن أهمية العناية بالبشرة للتخلّص من الشوائب، السيلوليت وتنظيف الجسم وتنقيته. تعلّمي من خلال هذا المقال طرق إزالة السموم من البشرة للحفاظ على جمالها، شبابها وصحتها.

تخلّصي من آثار التعب فوراً مع خلطة الطماطم!

من أهمّ طرق تنظيف البشرة والعناية بها، هي تقشيرها بواسطة فرشاة خاصة. إتبّعي النقاط التالية خطوة، خطوة للحصول على بشرة نضرة، شابة صحية:

* إختاري أوّلاً الفرشاة التي تناسب نوعية بشرتك. فإن كانت بشرتك حسّاسة ننصحك بإستخدام فرشاة ناعمة أو منشفة.

* إحرصي على أن تكون بشرتك جافة قبل فركها بالفرشاة. فهذه هي الطريقة الأفضل والفعّالة لإزالة السموم.

* إعتمدي التقشير من أعلى الجسم إلى أسفلة أو العكس: أفركي جسمك من الأسفل إلى الأعلى أو العكس بطريقة دائرية بواسطة الفرشاة. ولكن تجنّبي فرك الثديين بالكامل والوجه أو المناطق الملتهبة في جسمك.

* الإسستحمام: بعد أن قمت بتقشير بشرتك لمدّة 15 دقيقة على الأقلّ، حان الوقت لإزالة السموم عنها والخلايا الميتة من خلال الإستحمام. لا تنسي أن ترطّبي البشرة بعد الإستحمام بواسطة كريم مرطّب أو زيت طبيعي مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون.

* قومي بهذه العملية مرّة في اليوم على الأقلّ. إن إتّبعت هذه الخطوات يوميّاً، تأكّدي من أنّك ستساعدين جسمك على التخلّص من السموم، كما أنّك ستحافظين على بشرة شابة، نضرة وناعمة وتتخلّصي من ىالسيلولست المزعج!

أفضل الزيوت من بذور النبات للعناية بالبشرة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟