إليك طريقة تحليل الحمل في المنزل!

طريقة تحليل الحمل في المنزل

المواضيع

  • طريقة تحليل الحمل في المنزل
  • هل الطرق المنزلية مضمونة؟
  • الطريقة الأضمن لفحص الحمل

تعرفي معنا على طريقة تحليل الحمل في المنزل واكتشفي ما هي الخطوات التي يمكنك اتباعها من اجل التمكن من تحليل الحمل من دون استخدام اي جهاز.

في حال كان هذا حملك الأول، من الطبيعي أن تشعرين بالحيرة الكبيرة حيال الطريقة الأنسب من أجل تحليل الحمل في المنزل مع التأكد من أن تكون النتيجة صحيحة ومضمونة.

طريقة تحليل الحمل في المنزل

في حال اعتماد الطرق المنزلية من أجل تحديد الحمل، عليك التأكد من أن يتمكن الإختبار من كشف في حال وجود هرمون الـhcg في الجسم ومن بين هذه الطرق تتضمن:

  • الشامبو: قومي بإضافة عينة من البول الى كوب صغير والقليل من الشامبو والمياه في كوب آخر. ثم اخلطي الكوبين سوياً وانتظري لبضعة دقائق. في حال حدوث رغوة، إذاً مبروك، أنت حامل!
  • السكر: قومي بوضع ملعقة صغير من السكر في كوب وعينة من البول في كوبٍ آخر. في حال اختفاء السكر بشكلٍ سريع، إذاً أنت غير حامل. لكن في حال تجمعه في الكوب، إذاً ابدأي بتحضير لمرحلة الحمل!
  • معجون الأسنان: أضيفي ملعقة صغير من معجون الأسنان في كوب وإضايفي اله عينة صغير من البول. في حال تغير لون المعجون إلى الأزرق، إذاً أنت حامل!
  • الصابون: أضيفي عينة صغير من البول الى قطعة صغيرة من الصابون واخلطي المكونين جيدًّا. في حال حدوث رغوة، تحضير لإستقبال مولودك بعد نحو 9 أشهر.
  • الخل: أضيفي كول من الخل الأبيض الى نصف كوب من البول الصباحي الخاص بك وانتظري لخمس دقائق تقريباً. في حال تغير لون الخلطة، إذاً أنت حامل.

هل الطرق المنزلية مضمونة؟

تسعى نسبة كبيرة من النساء تجربة هذه الطرق التي ذكرناها أعلاه، إلا أننت نود أن نعلمك إلى أن هذه الطرق لم يتم تثبيت أي منها علمياً. لذلك، في حال قررت تجربتها، عليك أن تعلمي أنها للتسلية فقط لا غير.

الطريقة الأضمن لفحص الحمل

في النهاية، تبقى الطريقة الأضمن من أجل تحديد الحمل في من خلال خضوعك لفحص الحمل المنزلي. لكن عليك أن تتأكد من الخضوع لها بالطريقة الصحيحة للحصول على نتيجة مضمونة وصحيحة. ولا يمكننا أن ننكر أن الطبيب هو الشخص الوحيد الذي يمكن أن يطمأنك وأن يعطيك النتيجة الأخيرة والمضمونة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟