أجمل افكار لاستقبال المولود

افكار لاستقبال المولود

مع ولادة الطفل تبدأ كل أم بالبحث عن أفكار جديدة وخلاقة لعمل حفل إستقبال مميز تسعد فيه العائلة بقدوم مولودها إذ تقدم الهدايا والحلويات ويشارك فيه الصغار المولود في يوم ميلاده. تقدم لك "عائلتي" أبرز وأجمل الأفكار وأكثرها ابتكارًا من أجل استقبال مولودك الجديد في هذا اليوم السعيد.

افكار لاستقبال المولود

يمكنك أن تبدأي من خلال تزيين البيت بالبالونات الملونة والديكور الذي يكون مخصصاً من أجل هذا الموضوع. فيمكنك البدء بتزيين غرفة الإستقبال حيث يجتمع معظم الناس الذين سيأتون من أجل تهنئتك على المولود الجديد. فزيني الغرفة بالبالونات من خلال ربطها على الطاولة أو تعليقها في أرجاء الغرفة ونسقي لونها مع أغراض الضيافة أو أغراض المولود. فعلى سبيل المثال، إذا كان الطفل ولد فيمكنك تزيين الغرفة بالبالونات الزرقاء أما إذا كان الطفل فتاة فيمكنك تزيينها بالبالونات الزهر.

افكار لاستقبال المولود

كما يمكنك تعليق اسم مولودك الجديد أو أي عبارة صغيرة ترحب بالطفل الصغير إلى المنزل على الباب الخارجي مع إضافة بعض الورود الملونة والزينة.

افكار لاستقبال المولود

إضافةً إلى ذلك، يمكنك أن تطلبي قالب حلوى من المتجر مع التأكد من صنعه على شكل أحد ألعاب الأولاد للصغار أو تزيينه بأي أغراض تشير إلى ولادة طفل جديد. فعلى سبيل المثال، يمكن صنع الكاب الكيك وتزيينها بعجينة السكر بالشكل الذي تريدينه. كما يمكنك أن تحضري قالب حلوى على شكل "ميكي ماوس" أما إذا كان الطفل فتاة فيمكن مثلًا أن تحضري قالب حلوى زهر اللون وعلى شكل "أميرة".

افكار لاستقبال المولود

أيضًا، يمكنك تقديم الحلويات والمكسرات في اطباق ووضع بعض منها في علب صغيرة ليأخذها الناس معهم عند الخروج وخصوصًا تلك التي يكون لها شكل مميز.

افكار لاستقبال المولود

أخيرًا، يمكنك تحضير كتاب صغير للمولود الصغير يكتب عليه كل من الزوار الذين يأتون فيه كلمة للمولود الصغير تتركينه كذكرى له حينما يكبر ليقرأها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟