طريقة تحضير شوربة الكرفس للرجيم

طريقة تحضير شوربة الكرفس للرجيم

بعيداً عن الحميات الغذائية التي ترتكز على اللحوم والأسماك والأجبان، نقدّم إليك اليوم نظام غذائي يرتكز على الشوربة التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من 5 كيلوغرامات في أسبوع!

طريقة تحضير شوربة الكرفس للرجيم

أنت بحاجة إلى 6 حبّات من البصل الأخضر، كيلو من الطماطم المقشّرة والمقطّعة، كرنبة، 4 حبات فلفل أخضر، وحزمتين كبيرتين من رأس الكرفس، مكعب شوربة خضار، وكميات بسيطة من الملح والفلفل والكاري والبقدونس. قطّعي الخضراوات قطعاً صغيرة وضعيها في الماء المغلي لمدّة 10 دقائق، من ثم خفضّي الحرارة حتى تصبح ناضجة.

ودّعي الحميات الغذائية مع ريجيم الكرفس!

برنامج الريجيم

* اليوم الأول: تناولي شوربة الكرفس طيلة اليوم، مع إمكانية تناولك للفاكهة جميعها ما عدا الموز والبطيخ والمانغو والعنب والبلح والتين.

* اليوم الثاني: تناولي الشوربة مع الخضروات الطازجة والمسلوقة والسلطات الخضراء، وإمتنعي عن تناول البقوليات مثل الفول والبسلة والذرة والفواكه المجففّة، ويمكنك تناول ثمرة بطاطس مسلوقة بدون ملح.

* اليوم الثالث: تناولي الشوربة والخضروات طيلة اليوم. وإذا إلتزمت بهذا الريجيم حرفياً، فستلاحظين أنك خسرت بمعدل كيلوغرامين في ثلاثة أيام.

* اليوم الرابع: إشربي كوباً من اللبن خالي الدسم في الصباح، وتناولي شوربة الكرفس كوجبة غداء. عند شعورك بالجوع يمكنك تناول الموز.

* اليوم الخامس: تناول الشوربة مع شريحتين من اللحم أو ما يعادله من السمك أو الدجاج، مع سلطة من الطماطم.

* اليوم السادس: تناولي الشوربة مع الخضروات، وشريحتين من اللحم المطبوخ أو المشوي.

* اليوم السابع: تناولي شوربة الكرفس مع الأرز البني والخضروات. يمكنك شرب أي نوع من عصير الفاكهة بدون سكر.

حمية شوربة الملفوف لحرق الدهون



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟