ماذا يكشف برجكِ عن طريقة وقوعكِ في الحب؟

طريقة الوقوع في الحب حسب كل برج

ماذا لو قلنا لكِ إن برجكِ يكشف الكثير عن طريقة وقوعكِ في الحب؟ إليكِ ما يكشفه تحليل شخصية كلّ برج في هذا السياق:

برج الحمل: تحبين أن تكوني في موقع السيطرة، وبالتالي، فأنتِ عند وقوعكِ في الحبّ تغلّبين المنطق في تفكيركِ على العاطفة. حبكِ إجمالاً مستقرّ، دافئ وواضح، على مثال البرج الناري الذي تنتمين إليه!

برج الثور: الإنجذاب الجسدي بالنسبة لكِ شرط أساسي للوقوع في الحب، والذي تقعين في شباكه بسرعة كبيرة. تلتزمين بعلاقتكِ بمن تحبين إلى حدّ كبير وتبحثين عن الإستقرار والهدوء برفقته.

برج الجوزاء: تكرهين الوحدة لحدّ كبير، ما يدفعكِ إلى التعلّق بالشريك بسرعة قصوى، حتى أنكِ لا تمانعين قضاء كل ثانية من وقتكِ برفقته. تحبين اللفتات الرومنسية إلى أبعد حدود، وتعشقين من كلّ قلبكِ.

برج السرطان: أنتِ ذكية جداً في الحبّ، فمهما وقعتِ في شباك الشريك، تحافظين على حذركِ منه بعض الشيء. تبحثين في علاقاتكِ عن شخصٍ طموح وله أهداف واضحة، ولا تحبين الإنسان اللعوب والذي يضيّع وقته بالمرح الطفولي.

برج الأسد: الكاريزما التي تمتلكينها تسهّل عليكِ العثور على الحب، وعند وقوعكِ في شباكه، فأنتِ تذهبين إلى الحدّ الأقصى وتلتزمين بإخلاصكِ تجاه شريككِ تماماً. المشكلة الوحيدة هي أنكِ تميلين إلى الإفراط في الغيرة، وتحتاجين لتذكير شريكك الدائم بأنّه لا يزال يحبكِ.

برج العذراء: تبدين بمظهر بارد وغير مبالٍ عند مواجهة الحب، ولكنكِ في قرارة نفسكِ ترتعبين من ضعفكِ الكبير إزاء الشريك. تقعين في الحب بسرعة كبيرة ولكنّكِ تجيدين إخفاءه بشكل مذهل، ما قد يزعج الشريك ويدفعه إلى الشك بمشاعرك!

برج الميزان: بالنسبة للحب، تدركين جيداً كيف تستمتعين بحياتكِ معه أو من دونه! لذلك، فإنّكِ لا ترتبطين بأحد ولا تقعين في حبّه إلاّ إن كان فعلاً في نظركِ ملائماً ويكنّ لكِ إحتراماً كبيراً. تتّخذين المزيد من الوقت أكثر من غيركِ للإلتزام مع الشريك لأنكِ تدركين جيداً قيمة نفسكِ وتريدين منه أن يراها ويقدّرها أيضاً.

برج العقرب: الحبّ هو كل شيء بالنسبة لكِ، فأنتِ شغوفة إلى حدّ كبير، وتعشقين من كلّ قلبكِ من دون تردّد. ولكنّ هذا الحب المتّقد قد ينقلب في لحظة إلى كراهية ونفور وحتى إلى رغبة بالإنتقام، في حال أقدم الشريك على أذيتكِ وخيانة ثقتكِ.

برج القوس: بالنسبة لكِ، الحب هو بمثابة مغامرة لا تخشين خوضها في مختلف مفاجآتها، إذ إنّكِ تقعين في شباكه من دون أي تردّد أو تحفّظ وتتبعين قلبكِ في مختلف القرارات في هذا السياق.

برج الجدي: تكرهين تضييع وقتكِ في الوقوع في حبّ شخصٍ لن يعطيكِ ما تريدينه في الحياة، فأنتِ مستعدّة فقط للإلتزام بمن يبادلكِ المشاعر ويرى مستقبلكما سوياً. تأخذين الحبّ على محمل الجدّ، وتبحثين عن الإستقرار وتأسيس عائلة سعيدة. الشريك هو صديقكِ المفضل بالنسبة لكِ!

برج الدلو: تمتلكين قلباً كبيراً، وبالتالي عند وقوعكِ في الحبّ، فأنتِ تكرّسين كلّ وقتكِ وإهتمامكِ للشريك. بعدكِ تماماً عن الأنانية يجعل منكِ شريكة ممتازة، خصوصاً أنكِ شغوفة إلى حدّ كبير. لا تحبّين الألعاب في الحبّ، وتبحثين عن الشخص المناسب الذي لن تتخلّين عنه مهما حدث.

برج الحوت: شخصيتكِ الحساسة تجعلكِ الحلقة الأضعف في الحب، فأنتِ في خوف مستمرّ من أن يكسر الشريك قلبكِ ويجرحكِ، ما يضعكِ في خانة التردّد قبل الدخول في أي علاقة. عند وقوعكِ في الحب، شجار بسيط عرضي قد يفسد يومكِ بأكمله، ولكن كلمة لطيفة واحدة في المقابل كفيلة بإعادتكِ إلى ما فوق الغيوم! إقرئي المزيد:برجكِ يكشف طريقة تعاملكِ مع الشريك!