Tania Tania 16-11-2015

يستخدم نبات القسط الهندي لعلاج العديد من المشاكل الصحية وخصوصًا المشاكل المتعلقة بالنساء والتي تتضمن تكيس المبايض وتأخر الحمل. لكن يمكن استخدام القسط الهندي أيضًا من أجل زيادة نسبة الحمل. تقدم لك "عائلتي" في هذا السياق طريقة استخدام القسط الهندي للحمل.

ias

بدايةً، عليك العلم أن لا يجب أن تستخدمي القسط الهندي خلال الدورة الشهرية بل البدء بتناول الخلطة خلال اليوم الآخر من الدورة والتوقف قبل موعد الدورة التالي.

إليك الطرق التي يجب أن تعتمدي عليها من أجل استخدام هذه الخلطة:

تكون الطريقة الأولى من خلال تقطيع عيدان القسط الهندي إلى قطع صغيرة وطحنها جيدًّا لتصبح ناعمة كالبودرة. بعد ذلك يتوجب عليك تناول ملعقة صغيرة من هذه الخلطة لمدة ثلاث مرات في النهار وذلك قبل نصف ساعة من تناول أي وجبة. أما الطريقة الثانية التي يمكنك الإعتماد عليها هي من خلال إضافة ملعقة صغيرة من القسط الهندي وعسل السدر إلى زيت الزيتون. يتوجب عليك تناول هذه الخلطة لثلاث مرات أيضًا قبل تناول أي وجبة غذائية.

يذكر أن على رغم  فوائده العديدة إلاّ أن لا يجب الإفراط في تناوله إذ إن هذا الأمر قد يسبّب مجموعة من الأعراض غير المحبّبة. لذلك، في حال استخدامك هذه الخلطة، ننصحك بتناولها بإعتدال من دون المبالغة.

كما لا يجب عليك الإعتماد على هذه الخلطة فقط من أجل حدوث الحمل إذ إنها لا تعتبر مضمونة 100%.

الحمل طرق الحمل نصائح للحمل

مقالات ذات صلة

تابعينا على