اكتشفي طريقة التمر لمعرفة نوع الجنين!

طريقة التمر لمعرفة نوع الجنين

المواضيع

  • طريقة التمر لمعرفة نوع الجنين
  • طرق تقليدية لمعرفة جنس الجنين

تعرفي مع عائلتي في هذا المقال على طريقة التمر لمعرفة نوع الجنين وان كانت هذه الطريقة مضمونة وعلى طرق اخرى تقليدية يمكنك تجربتها للتعرف على جنس جنينك.

من الطبيعي ان تتشوق المرأة الحامل لمعرفة جنس جنينها قبل الموعد المحدد، فتبدء الحامل باعتماد الكثير من الطرق التقليدية التي تظن ان من خلالها يمكنها اكتشاف ما في بطنها. ومن هذه الطرق هي طريقة التمر التي سنبين لك كيفية القيام بها في هذا المقال.

طريقة التمر لمعرفة نوع الجنين

تعتبر طريقة التمر من الطرق التقليدية التي اعتمدتها الكثير من النساء سابقاً لإكتشاف جنس الجنين والتي تتمثل بإلقاء نواة التمر في ثياب الحامل من الأعلى الى الأسفل، وفي حال وقعت التمرة على جهة الفتيل، يدل هذا على الحمل ببنت، أما اذا وقعت على الجهة الأخرى فيدل هذا على الحمل بذكر.

طرق تقليدية لمعرفة جنس الجنين

ومن الطرق التقليدية الاخرى للتعرف على جنس الجنين نذكر لك:

  • اختبار الملفوف: من الطرق المنزلية لمعرفة جنس الجنين هي هذه الطريقة التي تتمثل بخلط البول مع الملفوف الأحمر المغلي، ففي حال تغير لونه الى البنفجسي، فيدل هذا على الحمل بصبي، أما اذا أصبح لونه زهري فيدل هذا على الحمل ببنت.
  • فحص الثوم: في حل تناول الثوم وفحت رائحة منك فيدل هذا على الحمل بصبي، وفي حال لم تفح أي رائحة فيعني أنك حامل ببنت.
  • فحص الكلور: ضعي القليل من الكلور في كوب من الماء وراقبي جيداً، ففي حال لاحظت الكثير من الرغوة، يدل هذا على ان الجنين صبي، أما ظهور القليل من الرغوة فيكون دليل على الحمل ببنت.

وأخيراً، تبقى كل هذه الطرق تقليدية وغير مضمونة للكشف عن جنس الجنين ولا يمكن الإعتماد عليها أبداً وهي فقط للتسلية، وتبقى الطريقة الوحيدة للكشف عن جنس الجنين هي من خلال الخضوع لفحص الوجات فوق الصوتية الذي يحدد بدقة نوع الجنين ويساعدك بالإطمئنان على صحته.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟