ما هي طريقة استخدام القسط الهندي للحمل بتوأم؟

طريقة استخدام القسط الهندي للحمل بتوأم

يستخدم القسط الهندي من أجل علاج الكثير من الأمراض الصحية وخصوصًا تلك التي تعاني منها النساء والتي تتضمّن تكيّس المبايض وتأخّر الحمل. كما يساعد القسط الهندي على تقوية القدرة الجنسية ويعمل على تنظيم الدورة الشهرية. لكن يذكر أن القسط الهندي يفيد كثيرًا في حال كانت المرأة ترغب بالحمل بتوأم. فما هي طريقة استخدام القسط الهندي للحمل بتوأم؟

تبحث المرأة عن الوسائل المختلفة التي يمكن أن تساعدها على الحمل بالتوأم. تكثر الأقاويل أن يمكن للكثير من الأعشاب الطبيعية أن تزيد من نسبة الحمل بتوأم ويعتبر القسط الهندي من بين هذه الأعشاب.

تستخدم هذه الخلطة من خلال طحن هذه العشبة جيدًّا وتركها لتجفّ لمدة يومين. بعد ذلك، يتوجب على المرأة أخذ ملعقتين من القسط الهندي كل يوم خلال فترة الصباح وقبل تناول الطعام. لكن يمكن للمرأة بعد ذلك أن تتناول كوباً من العصير بسبب طعمه المر.

أما الخلطة الثانية فتكون من خلال إضافة ملعقة من القسط الهندي إلى ملعقة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. يمكن لهذه الخلطة أن تزيد من نسبة الحمل بتوأم في حال تم تناولها لمدة ثلاث مرات في اليوم قبل تناول الوجبة.

لكن على المرأة التأكد من عدم الإفراط بتناوله إذ يمكنه أن يؤدي إلى بعض المشاكل الصحية. يذكر أن هذه الطريقة غير مضمونة 100% وتنصح المرأة دائمًا باللجوء إلى الطبيب المعالج قبل تناول أي خلطة قد تؤثر في شكل سلبي على صحتها.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟