صور سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه

صور سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه

عند البدء بتحضير غرفة الطفل، تفكرين ملياً بالسرير الذي يجب أن تختاريه للطفل. لكن هل سمعت يوماً عن سرير ايكيا اطفال؟ تعتبر هذه من أفضل أنواع الأسرة التي يمكنك اختيارها. لذلك، ما سنقوم به اليوم هو تقديم لك صور أفضل سرير اطفال من ايكيا وسنعلمك ما إذا كلم بإمكانك تركيب سرير ايكيا من تلقء نفسك.

صور سرير اطفال من ايكيا

سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه

إن هذا السرير الموجود في الصورة أعلاه قابل للتمديد، الأمر الذي يعتبر مفيداً إذ لا تكونين مضطرة إلى تغييره مع نمو طفلك الصغير. ومن أجل تجنب تعرض الطفل لأي ضربة في الرأس عند النوم، عليك التأكد من أن تكون المسافة بين السرير والحائط أقل من 65 ملم. إن حواف هذا السرير من ايكيا مستديرة، ما يعني أنه لا خطر على الطفل عند اللعب. هذا ويأتي سرير ايكيا بألون مختلفة ومتعددة. اختاري اللون الذي يناسب غرفة طفلك أكثر.

سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه

إن هذا السرير مثالي إذا كان لديك ولدان أم إذا أتى أحد أصدقاء أطفالك للنوم عنده. هذا ويوجد مكان في أسفل السرير من أجل تخزين أغراض الطفل وبالتالي سيكون لطفلك مكان أوسع في الغرفة من أجل اللعب بدلاً من إضافة الخزائن.

سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه
سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه

إن هذا السرير مميز للغاية! كما تلاحظين في الصورة أعلاه، تتمكنين من تغيير الفراش ووضعها في الأعلى وعند شعور الطفل برغبة في التغيير، يمكنك وضع الفراش في الأسفل. لا تقلقي إذ إن طريقة التغيير سهلة جدًّا ولا تتطلب الكثير من الجهد. في هذه الحالة، لن يشعر الطفل بالضجر وسيشعر وكأنه حصل على ديكور جديد للغرفة.

سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه

إن هذا السرير أيضًا قابل للتمدد لكن كما تلاحظين أنه يأتي مع ديكور جميل على أطراف السرير.

سرير اطفال من ايكيا وكيفية تركيبه

هذا السرير شبيه إلى السرير الذي قدمناه لك سابقاً إلا أنه لا يأتي بسريرين بل سرير واحد. لكن تتمكنين من الإستفادة منه من خلال تخزين أغراض الطفل الأساسية في الجوارير الموجودة في الأسفل.

وبالنسبة لطريقة تركيب سرير ايكيا فهذا الأمر يختلف حسب ذلك الذي تختارينه. كما لاحظت أن الأشكال متعددة وتختلف عن بعضها البعض. هذا ويمكنك دائماً طلب لمساعدة من الشركة لترسل الأشخاص الذين يتمكنون من تركيب السرير لك في الغرفة.

أخيراً، حاولي أخذ رأي طفلك عند اختيار السرير المناسب لتتأكدي من أنه يعجبه. في النهاية، هو الذي سينام عليه وهو الذي سيقضي معظم وقته في الغرفة. فهل تتمكنين من النوم على سرير لا تحبينه أو لا يريحك؟ إذاً الأمر ذاته بالنسبة لصغيرك.



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟