صور النجمات الحوامل في أوسكار 2014

صور النجمات الحوامل في أوسكار 2014

تبقى الفنانات نجمات بالرغم من الحمل والتغييرات التي تصطحب هذه المرحلة الصعبة من حياة المرأة والمشاهير على وجه التحديد! وبالرغم من الحمل، شاركت كلٌ من كيري واشنطن Kerry Washington، أوليفيا وايلد Olivia Wilde وإلسا باتاكى Elsa Pataky. في حفل الأوسكار بدورته الـ 86 الذي جرى في لوس أنجلوس.

بين الأمومة والفن، نجمات تخلّين عن أولادهن مقابل النجومية

على الرغم من عدم مشاركة بعض الفنانات في المسابقات إلا أن الأوسكار شهد حضور عددٍ كبيرٍ من النجوم والنجمات. في لوس أنجلوس وعلى السجادة الحمراء، تبخترت كيري واشنطن Kerry Washington التي إرتدت فستانًا رماديًا مائلًا الى الليلكي الفاتح وزيّنته بأكسسوارات لمّاعة فضية من خواتم، أقراط أذن وأساور رفيعة جدًا. أما الفستان فإنفرد بقصته الواسعة والمزمزمة على منطقة الصدر. أما فتحة الفستان فلم تتعدى الركبة.

بالصور نجمات سطع نجمهنّ رغم حملهن في الـ Golden Globes

لم تشأ أوليفيا وايلد Olivia Wilde أن تترك الساحة لغيرها فأصرت على إرتداء الفستان الأسود الكلاسيكي بهدف إخفاء الوزن الزائد الذي إكتسبته أثناء الحمل. وبما أنها تعشق الستايل الكلاسيكي، أضافت النجمة على فستانها أقراط أذن باللون الأبيض مع أساور بيضاء وسوداء.

إنفصالات لنجمات عربيات وعالميات ضج بها عام 2013

أخيرًا وليس آخرًا تمكّنت الفاتنة الشقراء إلسا باتاكى Elsa Pataky من لفت إنتباه الصحافة والحاضرين بفستانها الزمردي المائل الى الأزرق والذي إنسدل بشكلٍ سلس جدًا. حضرت الممثلة الإسبانية إلسا برفقة زوجها الممثل الأميركي كريس هيمسوور. وصرّحت النجمة الشابة أنها حامل بتوأم الأمر الذي أسعدها وجعلها تنتظرهما بفارغ الصبر.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج