صور اكسسوارات منزلية من أمازون!

صور اكسسوارات منزلية من أمازون

تخططين لتغيير ديكور منزلك اليك صور اكسسوارات منزلية من أمازون والتي يمكنك ان تطلبيها على الرابط في هذا المقال من عائلتي.

بعد ان عرفناك في وقت سابق على بعض الاكسسوارات المميزة لاخفاء المجوهرات في البيت،جئناك اليوم بصور اكسسوارات منزلية من أمازون.

صور اكسسوارات منزلية من أمازون

مصابيح خيط الصور المزودة بأضواء تعمل بالبطارية مع 20 مشبك لتعليق الصور. يتم شحنه عادة خلال يومين الى ثلاثة ايام. يمكنك طلب هذه المصابيح من موقع امازون خلال الرابط الذي ترينه انفا.

ملصق حائط أكريليك ثلاثي الأبعاد

من الاكسسوارات الجميلة للمنزل، ملصق حائط اكريليك ثلاثي الابعاد مطبوع عليه صورة زهرة الاكريليك DIY ملصق ويتم لصقه على حائط نافذة غرفة المعيشة. يمكنك طلبه على الرابط من موقع امازون.

ملصقات جدارية ثلاثية الأبعاد من Creative DIY

يمكنك ايضا طلب ملصقات جدارية ثلاثية الابعاد من Creative DIY لتزيين غرفة المعيشة او غرفة النوم والتي ترينها في الصورة.

ساعة رمل زجاجية وممغنطة لاكسسوارت المكتب

وان اردت ساعة رملية او ساعة رمل زجاجية وممغنطة لاكسسوارت المكتب باللون اسود، فيمكنك اختيار الساعة التي ترينها انفا وطلبها من خلال الرابط.

اكسسوار ديكور للطاولة

من اكسسوارات الديكور في الطاولة تلك التي ترينها في الصورة، فان اعجبتك يمكنك طلبها من موقع امازون من خلال النقر على الرابط.

غطاء حماية للمقعد والأريكة

الغطاء الذي ترينه في الصورة هو غطاء حماية للمقعد والاريكة مناسب للاطفال من الكلاب والقطط والحيوانات الاليفة، مقاوم للماء على الوجهين بأغطية وسائد ثلاثة مقاعد 135×196سم.

ساعة حائط بدون منبه

يمكنك طلب ساعة الحائط من دون منبه التي ترينها في الصورة من خلال النقر على الرابط.

ملصق حائط حائط من ورق حائط حائط مطبوع عليه صورة مرآة من الأكريليك لغرفة الجدران

اليك ايضا ملصق حائط حائط من ورق حائط حائط مطبوع عليه صورة مرآة من الاكريليك لغرفة الجدران. لطلبه من موقع امازون يكفي ان تنقري على الرابط.

ملصقات حائط مرآة ثلاثية الأبعاد لديكور المنزل من DIY، فضي

واخيرا، ان اعجبتك ملصقات حائط مرآة ثلاثية الابعاد لديكور المنزل من DIY فضية اللون التي ترينها في الصورة، انقري على الرابط وقومي بطلبها من موقع امازون.

وبعد ان تعرفت انفا الى اجمل الاكسسوارات من موقع امازون، ما رأيك في ان تختاري لطفلك من بين العاب اطفال جديدة من امازون على هذا الرابط وتقومي بطلبها بالطريقة نفسها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟