اليك صور ادوات نظافة الوجه من الاوساخ المتراكمة

صور ادوات نظافة الوجه

تقوم النساء اللواتي يهتممن بنضارة وجههن على تحضير خلطات طبيعية لازالة المكياج وتنظيف الوجه. ولكن سيقدم لك موقع عائلتي صور ادوات نظافة الوجه مع مواصفات ودواعي استخدام كل واحدة منها.

فرشاة الوجه:

صور ادوات نظافة الوجه

تعد فرشاة الوجه أداة اساسية في عملية تنظيف الوجه، حيث انها تساهم في التخلص من كل الرواسب والغبر المتراكمة على البشرة. والمميز في هذه الفرشاة هي أنها تعمل على الكهرباء حيث يتكون رأسها من شعيرات ناعمة تدور لتنظف البشرة. لكن قبل البدء، من الضروري وضع المطهر المناسب لنوع بشرتك على الفرشاة وذلك لفتح المسام وازالة الاوساخ منها.

قناع الوجه القماشي:

صور ادوات نظافة الوجه

أقنعة الوجه القماشية هي عبارة عن اقمشة ناعمة تأتي على شكل الوجه يوضع عليها الصابون بعد تبليلها بالماء وتلصق على الوجه لمدة 15 دقيقة حيث يتسرب المياه والصابون الى مسام البشرة وينظفها من الداخل.

كريمات تنظيف الوجه:

صور ادوات نظافة الوجه

تساهم بعض الانواع من كريمات تنظيف الوجه على تنظيف البشرة جيدا وتنقيتها من أي آثار للمكياج أو الرواسب العالقة فيها وذلك من دون تجريدها من الزيوت الطبيعية. هذا وتساهم في زيادة اشراق الوجه وإضفاء اللمعان اليه والنضارة ليبدو بأحسن مظهر. بالإضافة إلى ذلك غالبا ما تكون هذه الكريمات غنية بالعديد من العناصر الطبيعية المهمة للبشرة مثل الزيوت والفيتامينات.

لا تترددي سيدتي في استعمال هذه المنتجات عند تنظيف البشرة في المنزل اذ أنه من المعلوم أن غسل الوجه بالماء العادي يزيل عنه الطبقة الخارجية من الاوساخ فقط ولا يقدر على تنظيف المسام من الداخل.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟