صور اجمل موديلات عبايات للصبايا

 صور اجمل موديلات عبايات للصبايا

هل تبحثين عن العباية الانسب لاطلالتك المثالية لمشاويرك اليومية وصفوف الجامعة؟ نقدم اليك في ما يلي اجمل موديلات عبايات تناسب الصبايا والسيدات العمليات.

اجمل مديلات عبايات:

 صور اجمل موديلات عبايات للصبايا

تعتبر العباية السوداء من العبايات الكلاسيكية التي لا يجب ان تخلو خزانتك منها، لذلك اشتري عزيزتي القارئة هذه العباءة السوداء المنفوشة المزينة بالحزام المرصع بالاحجار اللامعة ونسقيها مع حجاب باللون الذي تفضلينه.

أما في حال أردت التغيير عن اللون الاسود ولكن دون الابتعاد كثيرا عن الالوان الغامقة، فننصحك بالعباية الكحلية او البترولية بالقماش المنسدل الذي يعتبر مثاليا لفصل الصيف بالطقس الحار والرطوبة المرتفعة. نسقي هذا النوع من العبايات لاطلالتك اليومية مع الحجاب باللون الاحمر الذي يضفي الى اللوك الخاص بك التميز والاناقة.

هل أحببت فكرة العباية بالقماش المنسدل؟ اشتري واحدة اخرى باللون الاسود وارتديها مع الكارديجان الابيض او الرمادي خاصة في فصل الشتاء البارد. وللوك كاجوال متكامل، اسدلي الحجاب على كتفيك بشكل عفوي.

ولكن في حال فضلت ان تبدي بلوك رسمي غير متكلف، ننصحك سيدتي بالعباية الكحلية المنتفخة التي يصل طولها الى حد الكاحلين فقط. تظهر هذه العباية بأنها مصنوعة من تنورة مرتفعة الخصر وبلوزة قصيرة مزينة بحزام ذهبي اللون عريض. يمكنك تنسيق مع هذه النوع من العبايات الحجاب الابيض والحقيبة الزهرية للوك شبابي مناسب تماما للخروجات مع صديقاتك.

اخيرا، اذا كان لديك عزيزتي مناسبة شبه رسمية كحضور محاضرة او دعوة عشاء، نقدم اليك العباية السوداء الضيقة التي تحضن جسمك بشكل محتشم وتضفي اليه الانوثة والاناقة في آن واحد. تأتي هذه العباية مرصعة بالحبيبات البراقة بشكل عمودي من جهة الكتف وصولا الى الخصر. ولتمايز جميل بالالوان، ارتدي الحجاب الازرق الغامق.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟