صور اجمل تسريحات للشعر القصير

صور اجمل تسريحات للشعر القصير

برزت في شتاء وخريف 2019 اجمل موديلات الشعر القصير التي تخطف الانظار الى المرأة في كل مناسبة رسمية. لذلك نقدم اليك في ما يلي صور اجمل تسريحات للشعر القصير لتستوحي منها ان كنت من محبات هذه الصيحة.

خلف الأذن:

صور اجمل تسريحات للشعر القصير

اذا كنت تملكين شعرا قصيرا متوازي الطول، ما رأيك بتجربة هذا الأسلوب السهل؟كل ما عليك القيام به هو تمليس شعرك، افرقيه بشكل جانبي وثبتيه خلف أذنيك. تمثلي بالممثلة الاسترالية مارغوت روبي التي اعتمدت هذه التسريحة على السجادة الحمراء للعرض الاول لفيلمها الجديد بيتر رابيت.

التموجات على شكل امواج البحر:

صور اجمل تسريحات للشعر القصير

من قال ان تسريحة التموجات هي حكرا على الشعر الطويل؟ انظري الى الممثلة الاميريكية تشارليز ثيرون التي عمدت الى قص شعرها الطويل وتصفيفه على شكل التموجات لظهورها العلني منذ فترة قصيرة. سواء قصدت مصفف الشعر او فضلت استعمال سيراميك الشعر، يعتبر هذا النوع من التسريحات من اسهل الموديلات التي يمكنك تطبيقها على شعرك.

الضفائر الجانبية:

صور اجمل تسريحات للشعر القصير

إن الضفائر الجانبية هي من الطرق الممتعة والجميلة لإبعاد الشعر عن وجهك واظهار ملامح وجهك خاصة اذا كان هذا الاخير صغيرا ودائريا. افرقي شعرك إلى اليمين واسحبي البعض من شعرك الموجود بعد بضعة سنتيمترات من خط شعرك الى اليسار. قومي بتصفيف هذه الخصلة من شعرك على شكل ضفيرة مقلوبة. استمري في القيام بذلك حتى تصلي إلى الشعر في الجزء الخلفي من أذنك وثبتيها باستخدام الدبابيس.

انتبهي سيدتي عند تصفيف شعرك الى عدم اللجوء الى تسريحات تجعلك تبدين أكبر سنا مثل تسريحة الرفعة المبالغ فيها.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟