صور اجمل افكار هدايا للام بمناسبة عيد الام

صور اجمل افكار هدايا للام

مع اقتراب تاريخ عيد الأم، لا تفكري ولا تحتاري، اذ سنقدم لك في المقال التالي صور اجمل افكار هدايا للام لتقدميها لوالدتك في هذه المناسبة السعيدة لتشعريها بانها مهمة ومحبوبة.

صور اجمل افكار هدايا للام:

  • بطاقة سفر: هل تحب أمك السفر؟ لم لا تشترين لها تذكرة السفر لتشعريها أنها ذات قيمة. فمن من أمهاتنا لا تحتاج لإجازة لتسترخي وتبتعج عن هموم الحياة. لا تترددي سيدتي في أن ترافقي أمك في رحلتها لتعوضي عن الوقت الضائع وتتقربي من أمك أكثر.
  • جلسة تدليك: اذا عدنا بالذاكرة الى الوراء، ان الصورة الوحيدة التي لا تفارق أذهاننا هي أمنا الواقفة في المطبخ تحضر لنا الاكل او تلك الجالسة بجنبنا وقت مرضنا، فوالداتنا يسخرن حياتهن لاولادهن. لذلك ما رأيك سيدتي بأن تقدمي لوالدتك جلسة تدليك للتخفيف قليلا من الاجهاد الذي تشعر به.
  • المجوهرات: مع اقتراب عيد الام، تبدأ دور المجوهرات بتقديم مجموعات خاصة بعيد الام. انتقي سيدتي ما يتناسب مع ذوق أمك وفاجئيها بقلادة او اسوارة مميزة. ولا تنسي عزيزتي القارئة ان المجوهرات هي الصديق المفضل للمرأة.
  • الورود: لا يجب أن تنسي أبدًا باقة الورود التي تعبر بصدق عن مدى حبك لأمك. قدمي مع هذه الباقة رسالة خاصة تعبرين فيها عن مدى تقديرك لتعبها وجهودها التي قدمتها لك على مر السنين.
  • الملابس والأحذية: في حال كانت أمك بحاجة إلى شراء الملابس الجديدة، لا تترددي في ان تختاري لها بعض القطع التي من الممكن أن تعجبها. كما يمكنك أن تذهبي معها إلى السوق لتنتقي هي ما تحتاج اليه.

أخيرا، لا تترددي سيدتي في أن تشاركي هذا المقال مع زوجك لتساعديه على إنتقاء افضل هدية للزوجة بمناسبة عيد الام.