عبير.عقيقي عبير.عقيقي 16-02-2022

إذا كنت تبحثين عن إطلالات بنات عصرية، فتابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي لتتعرفي على أسلوب أيلا ابنة نور عريضة بإطلالات أوروبية عصرية بالصور.

ias

تحلم كل أمّ باختيار أجمل الملابس لابنتها الصغيرة، وكأنّها تعكس بذلك رغبتها في التألّق ولفت الأنظار. ومما لا شكّ فيه أنّ اتّباع الموضة، حتى عند الصغار، يحتاج إلى متابعة المشاهير وأبرز ما تطلقه دور الأزياء والماركات العالمية.

لذا، أشاركك في هذه المقالة، صور أيلا ابنة نور عريضة التي تبدو متألّقة بإطلالات أوروبية عصرية. فهل تختارين من بينها لوك لطفلتك؟

أيلا مع أمّها والأسلوب فرنسي بإمتياز

تألّقت أيلا بهذه الصورة بفستان زهريّ اللون مع الفولار على الرأس كفتاة فرنسية تمشي بين الأزهار في حديقة في ريف فرنسا. وقد عكس الفستان بقصّته المميزة بالكشاكش الناعمة الأسلوب الفرنسي التقليدي، من دون أن ننسى تنسيق الصندال الأبيض الناعم والأنثوي.

إقرأي أيضًا: استوحي من هذه السيدات على انستقرام ملابس بنات صغار

أيلا بلوك أوروبي عصري

تميّزت إطلالة أيلا هذه بالملابس العملية المريحة للسياحة داخل أوروبا. اختارت أيلا الجينز الزهري مع القميص القطنية القصيرة الأكمام والتي رُسم عليها بشكل بسيط انعكاسًا لأسلوب الأطفال. كما اختارت الحذاء المريح بالشرائط العملية.

إليك أيضًا: أنا أم لا تشتري الملابس العصرية لأطفالها ولا أشعر بالحرج من ذلك

أيلا في إعلان خط ملابس نور

تألّقت أيلا بهذا الإعلان المميز لخط ملابس الصغار The Generation Peace الذي أطلقته والدتها نور عريضة مؤخّرًا. وبدا اللوك مريح للغاية، اذ اختارت طقم شورت مع بلوزة قطنية باللون الأخضر الحيوي.

إقرأي المزيد: ملابس أولاد صغار من موضة أولاد المشاهير

أيلا بفستان مميّز

على الأرجح جمع هذا التصميم بين العصرية الأوروبية والكلاسيكية. إذ تألّقت الصغيرة بفستان أبيض مميّز بقصّته الكلاسيكية مع الزمّ على الأكتاف. وقد دخل عليه رسمة العصفور الطائر بالألوان ليضفي العصرية والحيوية على إطلالة أيلا.

وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّ إطلالات أيلا التي اخترناها لك والتي عكست أسلوبًا أوروبيًا عصريًا، كلّها من تصميم والدتها نور عريضة ضمن خط الملابس الجاهزة الذي أطلقته للصغار، فهل تحضّر نور تحضّر ابنتها لتكون عارضة ازياء مستقبلية؟

مشاهير اولاد المشاهير ملابس الاطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على