بالصور: شركة تطلق أحذية بالكعب العالي مخصصة للأطفال الرضع!

صور أحذية بالكعب العالي مخصصة للأطفال الرضع

بلبلةٌ كبيرة سيطرت على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية، سببها إقدام إحدى الشركات الأميركية على إصدار أحذية بالكعب العالي للرضع!

صور أحذية بالكعب العالي مخصصة للأطفال الرضع

فتحت إسم ماركة Pee Wee Pumps، تمّ إطلاق مجموعة من التصاميم الملونة بالكعب العالي للأطفال الرضع من عمر صفر وحتّى عمر الـ6 أشهر، لينقسم الرأي العام بشكل لافت ما بين مؤيد ومعارض لهذه الفكرة الجديدة والغريبة.

صور أحذية بالكعب العالي مخصصة للأطفال الرضع

الشركة المسؤولة عن هذه التصاميم تصف تصاميمها على مواقع التواصل الإجتماعي والموقع الخص بالشراء بأنّها نوع من الأكسسوارات الظريفة للجلسات التصويرية، أو كإضافة مميزة إلى إطلالة البنات الصغار... ولكنّ شريحة كبيرة من رواد الإنترنت رأوا في ذلك أمراً مختلفاً!

إذ تمّ مهاجمة الشركة بكونها تسوّق لأفكار غير مألوفة، وكأنّها تنتزع المظهر البريء لهؤلاء البنات. في المقابل، رأت شريحة أخرى أن هذا الهجوم غير محقّ، بإعتبار أنّ هذا النوع من الأحذية هو مجرّد أكسسوار ظريف للموضة، كإلباس الفتيات الرضيعات التنانير أو النظارات الشمسية.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا النوع من الأحذية ليس مخصصاً إطلاقاً للمشي، فهو للأطفال ما دون سنّ الـ6 أشهر، ولا يجب أن يستعمل خلال لجوء الطفلة للضغط على قدميها، في النطاطة أو عربة المشي مثلاً.

فما رأيكِ بهذه الخطوة؟ هل قد تلبسين طفلتكِ الرضيعة هذا الكعب العالي من باب المرح؟ أم أنكِ ترفضين الفكرة تماماً؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالصور: إبتكارات غريبة ولكن مفيدة سترغبين بشرائها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟