ملامحه لم تتغير لكنه ازداد جاذبية: هكذا كان تيم حسن قبل 20 عامًا!

صورة لبطاقة تيم حسن الجامعية منذ اعوام كثيرة

لا يخفى على احد الشهرة الواسعة التي حققها النجم السوري تيم حسن في السنوات الأخيرة على الساحة العربية. هو الذي ظهر في أدوار عدة ترك بصمة كبيرة فيها لدى المشاهدين. ولعل أبرز الأدوار التي شكلت ظاهرة وفقًا لنسب المشاهدة المرتفعة هي آخر أعماله الذي يعرض في شهر رمضان المبارك وهو دوره البطولي في مسلسل الهيبة الى جانب الممثلة نادين نجيم.

تيم الذي فاجأ جمهوره منذ فترة وجيزة بـ زواجه بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعد أن جمعتهما علاقة سرية في الأشهر التي سبقت اعلان زواجهما للجمهور. هذا الزواج أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب صدمة الخبر فحسب بل لأن وفاء الكيلاني تكبر زوجها تيم بعدة سنوات.

وبعيدًا من أجواء الزفاف المفاجئ وبالعودة الى تيم، فقد عادت وانتشرت في الساعات الأخيرة صورة قديمة كان قد شارك جمهوره فيها منذ أشهر تعود له منذ نحو 20 عاماً وهي صورة لبطاقته الجامعية عندما كان طالباً في السنة الأولى في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1996.

بطاقة تيم حسن الجامعية

اما صورة بطاقته الجامعية هذه فقد لاقت رواجًا كيبرًا، واعتبر البعض أن ملامح تيم لم تتغير كثيراً اما كثيرون فقد أكدوا أنه ازداد جمالًا ووسامةً.

تيم كان قد نشر في وقت سابق على حسابه على موقع انستقرام صورة له في طفولته وطبعًا جمهوره لم يبخل عليه بالتعليقات الإيجابية والغزل والمديح!

يومكم سعيد🌻

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

إقرأي ايضًا: نجوم فرقهم الدين وجمعهم الزواج!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج