بالصورة: رضيعة تضحك فرحًا بعد ولادتها قبل اوانها!

صورة رضيعة تضحك فرحًا بعد ولادتها قبل أوانها

لربما الصورة هي أبلغ من كل ما سيقال عن هذه الطفلة الرضيعة التي ولدت في أوانها. فالصورة قد التقطت للطفلة بعد مرور 5 أيام على ولادتها حين كانت بالكاد تزن كيلو ونصف، هي التي ولدت قبل أوانها وكانت حياتها بخطر!

في الوقت الذي أثارت فيه هذه الصورة للرضيعة والتي نشرتها والدتها لورين على مواقع التواصل الإجتماعي ضجة كبيرة وزرعت الفرح والأمل في قلوب الكثيرين وقد حثّت آخرين أيضًا على مشاركة قصصهم مع ولادة أطفالهم قبل أوانهم والذين يستعيدون عافيتهم مع الوقت، بالرغم من الخطر الكبير المهدّد لحياتهم في بادئ الأمر.

أما تعليق الأم على صورة طفلتها:" طفلتنا الأولى والتي تبلغ 5 أيام وتزن كيلو ونصف.. سعادتها لا توصف لأنها على قيد الحياة"، كان له تأثير كبير على كل من رأى الصورة والتي حصدت إعجاب الآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الوقت الذي تعاطف فيه الكثيرون منهم مع الطفلة معلّقين على الصورة بإعجاب ومنهم من شاركوا خبرتهم مع ولادة أطفالهم قبل أوانهم والذين كبروا بصحة جيدة ويعيشون حياتهم اليوم بشكل طبيعي حالهم حال أقرانهم من الأطفال.

وبالعودة الى صورة الطفلة، هل يوجد أجمل من رؤية طفل رضيع، شجاع، ويملأ بابتسامته القلوب أملًا وحبًا لهذه الحياة. طبعًا لا! على أمل أن تزرع هذه الطفلة ذرّة أمل في قلب كل أم تمر في التجربة نفسها وكل إنسان يعيش أوقاتاً عصيبة لأنها مثال للشجاعة وتذكرنا أنه في الحياة ما يستحق العيش من أجله!

إقرأي أيضًا: اختطفتها من امها وهي رضيعة لتظهر الحقيقة بعد 17 عامًا بطريقة غريبة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج