نشر صورة جديدة لإبنة حليمة بولند "ماريا"!

صورة جديدة لإبنة حليمة بولند ماريا

من جملة النجمات اللواتي يحرصن على إخفاء معالم وجوه أطفالهنّ، يبدو أنّ حليمة بولند ما زالت مستمرّة في إخفاء إبنتها الثانية "كاميليا" عن وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام، إلاّ أنّ هذا الأمر لا ينطبق على مولودتها البكر "ماريا".

إذ إنّ الإعلامية الكويتيّة لم تتردّد في مشاركة العديد من اللقطات الخاصّة لطفلتها الأكبر، وبالأخص على حسابها على إنستقرام، علماً بأّنها نفت في أكثر من مناسبها إمتلاك أي حساب شخصي تديره بنفسها على أي من مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن جملة هذه الصور التي تلقى إستحساناً كبيراً لدى الجمهور الذي ينتظرها، إنتشرت أخيراً صوراً قريبة لوجه الطفلة ماريا، لم يتمّ تحديد ما إن كانت حديثة أم لا، خصوصاً أنّها تظهر بلباس شتوي. ولم يتم تأكيد تاريخ هذه الصورة، خصوصاً أن الأم الفخورة لم تنشر أي تعليق بجانب صورة إبنتها.

هذه اللقطة التي أظهرت ملامح ماريا الطفولية الناعمة نالت العديد من التعليقات الإيحابية، التي عبّر فيها محبو حليمة عن إعجابهم بها، فهل تتشجّع لنشر صور كاميليا أيضاً بعد هذه الإجواء الإيجابية؟

فديييت دن دن 😍 #ماشاءالله #مجلة_اليقظة

A photo posted by حليمة بولند (@haleemaboland0) on

وعن سبب تحفظ الأم عن نشر صور طفلتها الصغرى في حين أنّها لا تمانع مشاركة معجبيها بصور إبنتها الكبرى، فتشير بعض المصادر إلى أنّ حليمة على الأرجح تنتظر بلوغ إبنتها كاميليا عامها الأول على الأقل قبل إدخالها بقعة أضواء الشهرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ حليمة كانت قد أخفت خبر حملها الثاني تماماً عن وسائل الإعلام، لتفاجئ جمهورها بخبر ولادتها منذ فترة!

إقرئي المزيد: بالصور: لقطات خاصة لأولاد المشاهير العرب على انستقرام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج