المرأة الجوزاء هذه صفاتها في الحب!

صفات برج الجوزاء المرأة في الحب

امرأة برج الجوزاء مميزة بطريقة حبها وجذبها للشريك، ولديها مواصفات خاصة تميزها عن الابراج الاخرى، لهذا سنعرض لك صفات برج الجوزاء المراة في الحب، من خلال المقال التالي.

المرأة الجوزاء من النساء الواتي يتخذن الحياة بطريقة منطقية، لكنهن أذكياء الى حدٍ كبير فالمنطق الذي يتبعانه لا يمنعهن من الحب والعشق بطريقة فريدة ومميزة، لأن في الحقيقة ما يجذب الشريك للمرأة الجوزاء هو ذكاؤها البارز.

أما في ما يخص جمالها فهي أنثى جميلة جداً ولديها نظرات أخاذة تلفت الشريك وتعلقه بها.

لكن المراة من برج الجوزاء حبها غريب، فهي لا تظهر حبها بسهولة لأنها لا تثق بالآخرين بسرعة، ليست من النساء اللواتي يعتمدن فقط على مشاعرهن، لأنها امرأة ذكية وتتماشى أكثر مع الواقع.

لكن من أولى علامات حبها، هي اعطاء الشريك الثقة، لأنه بمجرد أن تثق به ستبدأ بمشاطرة مشاعرها وأحاسيسها والأمور التي تحزنها وتفرحها مع الشريك.

وعندما تلجأ الى الشريك المرأة الجوزاء في أوقات الشدة والمصاعب للشعور بالراحة والطمأنينة وطلب المساعدة كي يرشدها الى ما هو أفضل ويساعدها على اتخاذ قرار ما مهم جداً في حياتها أو عملها، على الشريك أن يفرح لأنها تبرز له بأنها تحبه وتلجأ اليه لأنه مأمنها الوحيد.

أحبُك!

أما الدرجة الأخيرة التي تعبر بها المرأة الجوزاء عن حبها للشريك فعبر قول الحقيقة بطريقة واضحة "أنا أحبك"، هذه المرحلة الأخيرة من درجات الحب عند المرأة الجوزاء لأنها لا تقول ذلك الاّ إذا كانت فعلاً متأكدة من مشاعرها.

إقرأي أيضاً: الحمل والجوزاء انسجام واستقرار!