مواصفات شكل برج الحوت

شكل برج الحوت

في حين سبق وان تعرفنا على مواصفات شخصية برج الحوت، سنتطرق اليوم الى شكل برج الحوت ومواصفاته الخارجية التي تميزه عن غيره. هل أنت من برج الحوت؟ تابعي في قراءة هذا المقال من عائلتي.

مواصفات شكل برج الحوت:

يتميز اغلب مواليد برج الحوت بوجه مربع وله وملامح لطيفة وناعمة. تكون أعين مواليد هذا البرج صغيرة وضيقة، أما شعرهم فمن الاغلب ان يكون لونه اسود. ونلاحظ ايضا ان اشخاص برج الحوت وخاصة النساء منهم يكونون في معظم الوقت قصار القامة وصغيري الحجم. وفيما خص جسمهم فهو يكون نحيفا.

شخصية امرأة برج الحوت:

ان امرأة برج الحوت تتميز برومانسيتها وحنيتها، الامر الذي يجعلها قريبة من معظم الاشخاص المحيطي بها. ولكنها في نفس الوقت امرأة حساسة بدرجة كبيرة مما قد يعرضها احيانا للأذية بسهولة، اذ ان امرأة هذا البرج تعتقد ان كل الناس يتمتعون بالقلب الرقيق وحسن الاخلاق اللذين تتمتع بهما. تفكر امرأة هذا البرج بعقلها دائما وتحسب كل خطوة قبل ان تقوم بها مما يجعلها تبان احيانا غامضة لمن يراها فلا يفهم ما يدور في عقلها. بالاضافة الى ذلك، لا تخاف هذه المراة بالتعبير عن رأيها ومشاعرها بكل صراحة فهي تقدر الصدق وتكره الكذب والنفاق.

من ابرز عيوب امرأة برج الحوت هي انها محدودة في تفكيرها وطموحاتها، فهي تكره التوسع بافكالرها واحلامها خوفا من الفشل، الامر الذي يجعلها ترفض التطور في حياتها الاجتماعية والمهنية.