شركة سامسونج تعلم لغة الاشارة لجيران شابٍ أصم

مفاجأة الشاب التركي

محرّم، شابٌ تركي الأصل أصمّ يعاني من عدم قدرته على التواصل مع كافة الاشخاص المحيطين به إذ تغيب عن مجتمعاتنا الشرقية ثقافة لغة الاشارة ما زاد من إصرار شركة سامسونج العالمية على إبتكار نظامٍ جديد يتم فيه حل مشكلات الصم عن طريقة الردّ بالفيديو بدلًا من الاتصال الهاتفية بهدف خدمتهم بشكلٍ أفضل.

وتحت شعار "حلمنا هو عالم بدون حواجز" قامت شركة سامسونج بتدريب جيران محرم على لغة الاشارة وكل ذلك بشكلٍ سري من دون علم محرم وبالتنسيق مع أخته أوزليم.

شركة سامسونج تعلم لغة الاشارة لجيران شابٍ أصم

وبعد خروجه من منزله يوم 28 كانون الأول ديسمبر الساعة الثامنة صباحًا، تفاجأ محرّم بتواصل الجيران معه بلغة الاشارة إلا أنه لم يقم بأي ردة فعل سوىطرح هذا السؤال على أخته : "لماذا يتكلمون بلغة الاشارة؟" فمِن الجار الى شخصٍ يشتري البرتقال مرورًا بمتجرٍ لبيع الخبز الساخن حتى سيارة الاجرى. كلّهم تواصلوا معه بلغة الاشارة الى أن وصل محرّم وأخته على لوحة وضعتها شركة سامسونج فأطلت فتاة جميلة وقالت لمحرّم أن مفاجأة رائعة تنتظره!

للمزيد: ظهور صادم لـ"سبونجبوب" في صورة شعاعية لطفل رضيع!

شركة سامسونج تعلم لغة الاشارة لجيران شابٍ أصم

وهنا كانت الصدمة، مجموعة من الجيران والمحبين كانوا بانتظار محرم الذي لم يتمكّن من كبت مشاعره فذرف دموع الفرح، الشكر والامتنان لشركة سامسنوج التي فكرّت بالصم والجيران الذي خصصوا وقتًا لتعلّم لغة الاشارة وكلّ ذلك بهدف بناء عالمٍ بدون حواجز!

للمزيد: بالفيديو: رجل أعمى يرى زوجته للمرة الأولى!

شركة سامسونج تعلم لغة الاشارة لجيران شابٍ أصم

مع دموع محرّم، لم نستطع سوى البكاء والتأثر بهذه المشاهد التي وضعت الأصبع على الجرح فمن منّا فكّر يومًا تعلّم لغة الاشارة لدعم هؤلاء الاشخاص ومساعدتهم على تخطي المصاعب التي يواجهونها يوميًا.

تأثر الشاب التركي بعد رؤية جيرانه

ومع شركة سامسونج والحملة الرائعة التي قامت بها، سنتمكن سويًا تخطي كافة الحواجز! لا تنسوا أن تشاهدوا الفيديو

شركة سامسونج تعلم لغة الاشارة لجيران شابٍ أصم

جيران شابٍ أصم يتعلمون لغة الاشارة بهدف بناء عالم بدون حواجز


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج