بعد مسيرة تكلّلت بالنجاح، سعوديات يتصدرن غلاف مجلة عالمية!

سعوديات رائدات في عالم التجميل يتصدرن غلاف مجلة عالمية

لطالما أثبتت المرأة السعودية جدارتها في مختلف المجالات، وأنها قادرة على تحقيق الإنجازات تلو الأخرى. وبعد أيام قليلة عن انشغال العالم بـ السعودية التي تُعيّن رئيسة لأعلى لجنة دولية لتحكيم أبحاث السرطان، ها هو إسم المرأة السعودية يسطع من جديد لكن هذه المرّة من بوابة الجمال!

3 سعوديات على غلاف مجلة Vogue الفرنسية!

تصدرت السعوديات الثلاثة غلاف مجلة Vogue الفرنسية بنسختها العربية نظرًا لاعتبارهنّ رائدات في مجال التجميل! وفي مقال حمل عنوان "بدون فلاتر" أشارت المجلة الى أنّ النساء الثلاثة ريم السويدي، عبير سندر ويارا النملة قد تصدرن هذا المجال بفضل إطلالاتهن الجمالية الأنيقة والفريدة من نوعها والتي اكتفت بالمكياج الجميل من دون الحاجة الى الإستعانة بالفلاتر كما تفعل أغلبية نساء اليوم!

  • ريم السويدي: أول إمرأة سعودية تنشر صورًا لوجهها على السوشيل ميديا! بدأت بتحقيق حلمها بالعمل كخبيرة مكياج تزامنًا مع افتتاح المدرسة الفرنسية فورميلا، لتعليم تصفيف الشعر والمكياج في الرياض. ثم أصبحت رائدة في هذا المجال حاصدة عددًا كبيرًا من المتابعات.
  • عبير سندر: أول إمرأة سمراء تعمل في التدوين المرئي في بريطانيا وكانت أولى خبيرات التجميل اللواتي يخرجن عن المعايير النمطية للجمال وبخاصة في العالم العربي.
  • يارا النملة: بدأت مشوارها منذ أن كانت في الـ16 وقد أضحت اليوم بعد مرور أربع سنوات وجهًا معروفًا على عالم الجمال في الشرق الأوسط!

إقرأي أيضًا: لهذه الاسباب قيادة المرأة في السعودية تفيد الرجل



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج